شهدت الفترة الماضية تصريحات على لسان مطوري لعبة Call of Duty Vanguard تؤكد أن العنوان يستغل مميزات DualSense ليجعل شعور كل سلاح مختلفًا، كذلك استمع فريق التطوير جيدًا لتعليقات اللاعبين بخصوص النقاط السلبية في النسخة التجريبية وعمل طوال الفترة الماضية على إصلاحها.
من خلال المدونة الرسمية لفريق التطوير Sledgehammer Games، أوضح الاستوديو أنه بناءً على جميع التعليقات الواردة من الإصدار التجريبي للعبة، تم تطبيق العديد من التغييرات والتحسينات على العنوان في الفترة الماضية، وتشمل القائمة تغييرات ضخمة بما في ذلك تعديلات على مجال الرؤية وتحسينات الأصوات والتعديلات التي تم تشمل نظام الحركة وأداء الأسلحة ونقاط عودة اللاعبين للمباراة وغيرها من العناصر الأخرى.
النقطة الأبرز إثارة للاهتمام هي تلك الخاصة بإزالة قدرة “Low Profile” من اللعبة واستبدالها بميزة جديدة تسمى “Ninja”، والتي تتيح للاعب التنقل بصمت في جميع الأوقات.
سبق وتحدث المطور Chris Fowler من استوديو Sledgehammer Games عن طرق الاستفادة من الميزات التي توفرها يد التحكم DualSense على PS5 موضحًا:
هذا هو المكان الذي نركز فيه جهودنا في استوديو Sledgehammer، باستخدام المشغلات التكيفية (adaptive triggers) ليد تحكم DualSense لتطبيق درجات متفاوتة من ردود الفعل للمساعدة في خلق شعور بالثقل عند الضغط على الزناد.
يشار إلى أن Call of Duty Vanguard ستصدر في 5 نوفمبر 2021 على PC و Xbox و PlayStation.