أخبار

بيتا Modern Warfare تؤكد عودة صناديق الغنيمة من جديد

أصبح نظام المشتريات مقابل أموال حقيقية جزءا أساسيا من معظم مشاريع Activision في الفترة الأخيرة، ولذلك كان من المتوقع تواجد النظام في عنوان التصويب Call of Duty: Modern Warfare، ولكن يبدو أن الشركة الأمريكية لم تكتفي بهذا الأمر فقط وقررت إدراج صناديق الغنيمة أيضا وفقا لما ظهر في البيتا المتاحة حاليا لجهاز PS4.

تلك المعلومات لا تبدو مفاجئة على الإطلاق في ظل اعتماد الإصدارات السابقة على نفس النظام سواء Black Ops 4 أو WW2، حيث تفضل Activision الكشف عن نظام المشتريات بعد فترة من إطلاق اللعبة حتى لا تتأثر المراجعات بهذا الأمر، ولكن أحد اللاعبين الذين سنحت لهم فرصة تجربة البيتا مؤخرا أكتشف وجود صناديق الغنيمة بعد الوصول إلى Rank 6.

المكافآت التي يحصل عليها اللاعب عند بلوغ تصنيف جديد تتضمن صناديق الغنيمة التي توفر إكسسوارت وأزياء مختلفة، وبما أننا نتحدث عن النسخة التجريبية، ربما نرى تغييرات مختلفة في الإصدار النهائي المقرر طرحه بالأسواق في 25 أكتوبر 2019.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق