أخبار

لاعبو Call of Duty Modern Warfare يشتكون من عدم كسب نقاط الخبرة

أبلغ قطاعٌ واسعٌ من لاعبي Call of Duty Modern Warfare عن وجود مشكلةٍ تحول بين كسبهم نقاط الخبر “XP” خلال اللعب مؤخرًا.

ومن الواضح أن المشكلة تطول لاعبي اللعبة الأساسية ولعبة Battle Royale المجانية المنفصلة Warzone أيضًا. وما يُثير غضب اللاعبين أن عدم كسب نقاط الخبرة يعني أنهم لن يحرزوا أي تقدُّم خلال Battle Pass.

يقول واحد من اللاعبين:

لقد لعبت ثلاث جولات بدون كسب أي نقاط خبرة لشخصيتي أو لتذكرة Battle Pass الخاصَّة بي. آنتم جادون في هذا الأمر حقًا؟ أنا دفعت أموالًا من أجل Battle Pass وأنتم لا تعطونني أي شيء ولعبة فيها مشكلات تقنية في المقابل؟

وأضاف لاعبٌ آخر:

يجب عليكم إصلاح هذه المشكلة. في الوقت الذي انتظر فيه لعشر دقائق للانضمام إلى Lobby للاتصال، لا يمكنني الحصول على نقاط الخبرة XP. وإذا كنت على وشك الحصول عليها، فإن اللعبة تتعطل وتخرج إلى سطح المكتب (Desktop) قبل أن أحصل على المكافأة. إنه لأمرٌ مروعٌ للغاية، ويحتاج المطورون لمعرفة ذلك.

متى نبدأ كلاعبين في الحصول على تعويضات على وقتنا وإحباطنا؟

ولا تقتصر مشكلات Call of Duty Modern Warfare عند ذلك فحسب، فبينما لم تسمح السلسلة قط للاعبين للعب في منظور الشخص الثالث، وجد أحد مستخدمي موقع Reddit نفسه يلعب في منظور الشخص الثالث بسبب خلل تقني آخر.

فيديو Call of Duty Modern Warfare في منظور الشخص الثالث:

Accidental 3rd person gameplay from survival mode from r/modernwarfare

لا تبدو سيئةً في الواقع.

على أيَّةِ حال، يُشار إلى أن استوديو Infinity Ward لم يُعلِّق على تلك المشكلات حتى الآن.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق