أخبار

لا وجود للزومبي في Call of Duty: Modern Warfare

نجحت سلسلة ألعاب التصويب Call of Duty غي إكتساب ثقة اللاعبين مجددا من خلال عرض الإعلان عن الجزء الجديد Call of Duty: Modern Warfare الذي لم يقدم تفاصيل واضحة حول الأحداث أو المنافسات الجماعية، ولكن أعاد إلى أذهاننا ذكريات الأجزاء الصادرة في أواخر العقد الماضي والتي حققت شهرة واسعة من حيث طور اللعب الفردي المعتمد على الحروب المعاصرة والشخصيات التي لا تنسى مثل “كابتن برايس”.

شركة Activision و استديو التطوير Infinity Ward تحدثا مؤخرا عن العنوان بشكل أوضح مؤكدين عدم وجود نية لعودة طور الزومبي نظرا لأن أحداث اللعبة تركز على تقديم نظرة فاحصة على الأوضاع الحالية التي يواجهها العالم بهدف خلق عالم حقيقي وشعور واقعي، وبالتالي لا يتناسب هذا الأمر مطلقا مع وجود الموتى الأحياء والأحداث التي تعتمد على الأبطال الخارقين.

مخرج أسلوب اللعب في طور القصة Jacob Minkoff تحدث في مقابلة صحفية مع PlayStation Lifestyle موضحا أن هدف اللعبة الأساسي هو وضع اللاعبين في مغامرة محفوفة بالمخاطر تتسم بالواقعية والأصالة وتتناسب مع الصراعات الدامية التي يعيشها العالم في الوقت الراهن، وبالتالي لا يوجد مكان للزومبي أو القدرات الخارقة هنا.

لحسن الحظ تسير Call of Duty: Modern Warfare على نهج الإصدارات السابقة بخصوص وجود طور لعب تعاوني، ولكن ما يجعلها أفضل هو أن أحداث هذا الطور تستمر مباشرة بعد الإنتهاء من القصة وتقدم مغامرات مختلفة معتمدة في الأساس على الخطوط الرئيسية في طور اللعب الفردي.

Call of Duty: Modern Warfare تصدر في 25 أكتوبر على PC و Xbox One و PS4 يمكنكم التعرف على انطباعاتنا حول اللعبة من خلال هذا الرابط.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق