أخبار

Modern Warfare تستغنى عن صناديق الغنيمة وفقا لتصريحات Activision

على الرغم من تأكيد استديو Infinity Ward عدم وجود صناديق الغنيمة في Call of Duty: Modern Warfare، إلا أن العديد من اللاعبين ما زالوا متخوفين بسبب ماضي Activision واعتمادها على أنظمة المشتريات مقابل أموال حقيقية بعد إطلاق اللعبة بفترة.

شركة النشر الأمريكية تدخلت لطمأنة اللاعبين مؤكدة عدم وجود صناديق غنيمة نهائيا في العنوان ولكن عوضا عن ذلك سيتم الإعتماد على نظام Battle Pass مثل ألعاب Fortnite و Apex Legends، بالإضافة لقدرة المستخدمين على فتح جميع العناصر عن طريق الإستمرار في اللعب دون الحاجة لاستخدام الأموال الحقيقية.

وفقا لتصريحات الشركة يساعد نظام Battle Pass في رؤية اللاعبين للمحتوى الذي يكسبونه أو يشترونه وسيتوافر قبل إطلاق كل موسم جديد حتى يتمكن المستخدمين من فتح محتوى مختلف ومميز بشكل مستمر.

Call of Duty: Modern Warfare تصدر في 25 أكتوبر 2019، فقط دعونا نأمل أن لا تتراجع Activision عن تلك التصريحات بع الإطلاق بفترة كما حدث في العديد من ألعاب الشركة السابقة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق