أخبار

مبيعات بريطانيا: Call of Duty: Modern Warfare تعود للقمة مجدَّدًا

كشفت رابطة المملكة المتحدة للترفيه التفاعلي عن احتلال لعبة Call of Duty: Modern Warfare لصدارة قائمة الأكثر مبيعًا في بريطانيا الأسبوع الفارط.

وكان مثيرًا إعلان الهيئة عن ارتفاع عدد أقراص الألعاب المُباعة في بريطانيا، على الرغم من الحظر العام الذي عُمِّمَ في جميع ربوع البلاد هناك.

وبيعَ أكثر من 350,000 قرصًا خلال الأسبوع الماضي وحده، بزيادة 3 في المئة على أساس أسبوعي. وهذا يعني أنه تم بيع أكثر من مليون قرصٍ في بريطانيا في ظرف ثلاثة أسابيع– وهي أسابيع الحظر الممتدة حتى الآن.

وعلى الرغم من هذا الإقبال الكثيف، إلا أن لعبة Resident Evil 3 الجديدة لم تفشل في اعتلاء القمة فحسب، بل أيضًا فشلت مبيعاتها في الوصول إلى نصف مبيعات Resident Evil 2 الصادرة العام الماضي– وبالطبع ظفرت Call of Duty: Modern Warfare بمركز الأول كما قُلنا.

ومن الجدير بالإشارة أن هذا يخص نسخ الأقراص، أما النسخ الرقميَّة، فلا يعرف عنها أحدٌ سوى «كابكوم» نفسها.

وعلى صعيد الأجهزة، استمرت مبيعات حزم ألعاب PS4 و Xbox One بالارتفاعٍ وهو ما أعاد ألعابًا مثل Uncharted 4 و Horizon: Zero Dawn و Forza Horizon 4 و Sea of Thieves و The Last of Us Remastered إلى قائمة العشرين الأكثر مبيعًا مرةً أخرى.

قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا الأسبوع المنتهي في 4 أبريل 2020:

الأسبوع ما قبل الماضي الأسبوع الماضي اسم اللعبة
1 1 Call of Duty: Modern Warfare
لعبة جديدة 2 Resident Evil 3
2 3 FIFA 20
3 4 Animal Crossing: New Horizons
لعبة جديدة 5 Persona 5 Royal
5 6 Forza Horizon 4
7 7 Crash Bandicoot N.Sane Trilogy
6 8 Grand Theft Auto V
15 9 Star Wars Jedi: Fallen Order
14 10 Minecraft: Xbox Edition
الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق