أخبار

مهام Spec Ops التعاونية تعود في Call of Duty: Modern Warfare

شهدت إصدارات Call of Duty السابقة تركيز كبير على طور اللعب التعاوني، والذي يركز تارة على مواجهة الجنود في معارك مشتعلة، وتارة أخرى يتطرق للزومبي وأكلي لحوم البشر، وبما أن Activision أكدت من قبل غياب طور الزومبي عن Call of Duty: Modern Warfare أصبح من المؤكد عودة مهام Spec Ops التعاونية من جديد.

مخرج طور اللعب اللعب الفردي Taylor Kurosaki تحدث مؤخرا خلال فعاليات معرض E3 2019 موضحا أن مهام Spec Ops لا يمكن اعتبارها طور لعب منفصل، وإنما تشكل جزء موحد من تجربة اللعب الشاملة التي تستهدف اللعبة تقديمها، وحسب تصريحاته، لا يوجد طور لعب فردي أو جماعي أو تعاوني حيث تدور جميع تلك المنافسات في نفس العالم وتهدف لتقديم تجربة متكاملة.

مهام Spec Ops ظهرت لأول مرة في سلسلة Modern Warfare وقدمت للاعبين الفرصة لإعادة خوض بعض المهام من طور اللعب الفردي أومراحل جديدة كليا بالتعاون مع صديق، كذلك وفرت تلك المنافسات سابقا إمكانية خوض أحداثها بشكل فردي تماما، ولا نعلم حتى اللحظة ما إذا كانت نفس الميزة متاحة في الإصدار الجديد القادم في 25 أكتوبر 2019 أم لا.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق