أخبار

طور Spec Ops في Modern Warfare يوفر 80 مهمة مختلفة وفقا لأحدث الشائعات

أعلن استديو Infinity Ward منذ لحظة الكشف عن Call of Duty: Modern Warfare غياب طور الزومبي الذي أشتهرت به السلسلة في السنوات الماضية واستبداله بطور اللعب التعاوني Spec Ops بالنظر لكون اللعبة تركز على الحروب المعاصرة وتلتزم بالواقعية قدر المستطاع، ورغم عدم وجود أي تفاصيل مؤكدة بخصوص اللعب التعاوني حتى اللحظة، إلا أن أحدث الشائعات تناولت تفاصيل تظهر لأول مرة حول ما يمكن توقعه عندما يحين موعد إصدار اللعبة في أكتوبر.

قناة The Gaming Revolution عبر يوتيوب ركزت جهودها في الفترة الماضي على التسريبات والشائعات المتعلقة بعنوان التصويب، وبحسب ما تم نشره في أحدث المقاطع، ينتظر أن تحصل Modern Warfare على نسخة تجريبية في نهاية شهر أغسطس، في حين أن طور Spec Ops سيوفر لأول مرة مهمات في عالم مفتوح توفر للاعبين القدرة على التنقل والاستكشاف سويا وتنفيذ ما يطلب منهم بأكثر من طريقة.

هناك أكثر من 80 مهمة مختلفة في طور اللعب التعاوني توفر مجموعة من الوجوه المألوفة من طور اللعب الفردي مثل كابتن برايس وغيره من الشخصيات، مع استخدام عناصر محدودة من طور الباتل رويال Blackout ودعم القدرة على التقدم وتطوير الشخصية بشكل مشترك بين طور اللعب الفردي و الجماعي والتعاوني.

المعلومة الأكثر إثارة للإهتمام هي وجود 20 شخصية قابلة للعب في الطور التعاوني مع تأكيد إطلاقه بشكل مجاني تماما لجميع اللاعبين بلا استثناء، حيث لن يفرض على المستخدمين شراء اللعبة الأصلية لتجربته وسيصدر بصفته تجربة من نوع Free 2 Play.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق