أخبار

تفاصيل الموسم الثالث في Call of Duty: Modern Warfare و Warzone

انطلق الموسم الثالث من لعبتي Call of Duty: Modern Warfare و Call of Duty Warzone رسميًّا، اليوم. ويقدم الموسم الجديد مزايا جديدة على كلا اللعبتين.

ويتكفل التحديث بإضافة خيار اللعب بما يصل إلى أربعة لاعبين في مباريات طور Plunder و Battle Royale. وسيُخوِّل هذا الموسم اللاعبين من إتمام عقود Contracts وكسب المزيد من Cash بشكلٍ أكثر فاعلية عن ذي قبل.

وفي وقتٍ لاحقٍ من هذا الموسم، وعدت شركة Activision بتجديد أطوار اللعب من وقتٍ لآخر، بما يشمل إضافة أطوار Gun Game Reloaded و Reinfected Ground War و Demolition وأكثر للعبة Modern Warfare.

وعلاوةً على ذلك، يضيف تحديث الموسم الثالث طور Operators مع دعمهِ ظهور العميل Alex وهو أحد أبطال طور قصة Modern Warfare. وبجانب Alex، سيتم إضافة عميلين آخرين لاحقًا، هما Ronin و Iskra.

وبطبيعة الحال، يُضيف الموسم الثالث حفنة من الخرائط المجانية الجديد، تضمن Hovek Sawmill الجديدة كليًّا وخريطة Aniyah Incursion التي تعتبر نسخة مصغرة من خريطة Aniyah Palace المتواجدة في طور Ground War.

أيضًا، هنالك خريطة Talsik Backlot وهي نسخة محسنة من خريطة Backlot التي صدرت في Call of Duty 4: Modern Warfare الأصلية. وفي وقتٍ لاحقٍ من الموسم، ستُضاف خريطة جديدة تدعى Hardhat وخريطة لطور Gunfight تحمل اسم Aisle 9.

وأخيرًا وليس آخرًا، أطلقت Activision مجموعةً من الأزياء والعناصر التجميلية الجديدة التي يمكنك كسبها من خلال تذكرة الموسم Battle Pass.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare و Call of Duty Warzone متوفرتان على PC و PS4 و Xbox One.

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق