أخبار

تحديد موعد أول عرض لقصة Modern Warfare وإستعراض الطور التعاوني

حصلنا في الفترة الأخيرة على تفاصيل عديدة حول المنافسات الجماعية في عنوان التصويب Call of Duty: Modern Warfare والكثير من الاستعراضات، رغم ذلك وعدت Activision منتظري اللعبة بالكشف عن تفاصيل طور القصة وإستعراض أحدى مهامه في وقت قريب واليوم حصلنا على موعد نهائي للكشف عن القصة التي تشهد عودة مجموعة من الشخصيات الكلاسيكية وكذلك طور اللعب التعاوني Special Ops.

في الفترة الأخيرة نحصل في الغالب على خارطة إطلاق تشمل أهم الإضافات والمزايا القادمة للعبة محددة بعد توافرها بالأسواق، ولكن هذه المرة نشرت صفحة Call of Duty عبر تويتر صورة تشمل خارطة إستعراض Modern Warfare قبل الإطلاق الرسمي.

في البداية تم الإشارة لتوافر البيتا في الفترة من 12 إلى 16 أغسطس حصريا على PS4، بعد ذلك سيتم تجربة اللعب المشترك بين الأجهزة المختلفة في الأسبوع الثاني للنسخة التجريبية وتحديدا الفترة من 19 إلى 23 أغسطس قبل أن يتم إستعراض القصة لأول مرة في نهاية سبتمبر حيث ينتظر الكشف عن مهمة كاملة كما اعتدنا من الحملة التسويقية للعبة كل عام.

في السابع من أكتوبر تخطط Activision لإستعراض طور اللعب التعاوني Spec Ops لأول مرة ومن ثم إطلاق اللعبة بالأسواق في 25 أكتوبر 2019.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق