أخبار

النسخة المحسَّنة من Call of Duty: Modern Warfare ستحظى بدعمٍ لبعض الوقت

Call of Duty: Modern Warfare Remastered

ستحظى النسخة المحسَّنة Call of Duty: Modern Warfare Remastered بدعمٍ “لبعض الوقت” من قِبل استوديو Raven Software. هذا ما تجلى لنا من خلال تصريحات المدير “ديفيد بيلاس” الذي أعلن نواياهم في إطلاق 6 خرائط أونلاين إضافية في ديسمبر القادم.

لدينا نية جامحة في دعم اللعبة لبعض الوقت. ما الشكل الذي سيأتي فيه هذا الدعم؟ أعتقد أن اللاعبين سيُسَرّون ويتحمسون لبعض الاشياء التي بدأنا العمل عليها في Raven حقًا. لا أستطيع التحدث عن أي شيءٍ الآن، لكن فقط أشوقكم لما هو قادم.

ووفقًا للسيد “بيلاس” فإن أكبر تحدٍ واجههُ المطور الأمريكي كان الحفاظ على سلامة ووحدة تجربة اللعب في نفس الوقت الذي يقوم فيه بترقية وتحسين رسوم وأداء اللعبة لتتوافق مع التكنولوجيا المتوفرة حاليًا. وهذا -بعبارةٍ أخرى- يعني أننا سنجد الكثير من التحسينات البصرية، لكن لا تغييرات ستطرأ أبدًا على أسلوب اللعب.

يُشار إلى أن Call of Duty: Modern Warfare Remastered ستصدرُ رسميًا في الرابع من نوفمبر المُقبل داخل النسخ الخاصة من Call of Duty: Infinite Warfare على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون. ومن المتوقع أن تصدر منفصلة مع مطلع العام المُقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق