أخبار

أداء Modern Warfare Remastered سيكون أفضل على بلايستيشن 4 برو

call_of_duty_modern_warfare_remastered_e3_2016_War_Pig

عشاق ألعاب  Call of Duty ينتظرون بشوق صدور لعبة Modern Warfare Remastered الشهر المقبل وربما يكونون متحمسين لها أكثر من الجزء الجديد، نظرا لشعبية ذلك الجزء من سلسلة كول أوف ديوتي.

هذه اللعبة ستأتينا بنسخة محسنة ولكن يبدو أن من يمتلك جهاز سوني المتطور بلايستيشن 4 برو سيحصل على أداء ورسوم بجودة أفضل من باقي اللاعبين، هذا ما تم كشفه اليوم عبر مدونة بلايستيشن حيث تم ذكر أن فريق Raven Software المسؤول عن تطوير الريماستر يعمل على دعم Modern Warfare Remastered لجهاز بلايستيشن 4 برو.

هذا الدعم سيجعل اللعبة تعمل بسلاسة رسوم أكبر ودقة وضوح 4K متغيرة أي أن جودة الرسوم قد تقل حتى يكون الاداء أفضل في بعض المشاهد (في جهاز بلايستيشن 4 برو من الممكن أن يتم تشغيل الالعاب بدقة 4K مع سرعة إطارات 30 إطار وقد تنخفض الدقة حتى تعمل اللعبة بسلاسة رسوم أكبر) ، كما تمت الإشارة إلى أن استوديو Raven يريد أن يحافظ على أسلوب لعب اللعبة الأصلية إلى جانب التأكيد على أنه سيطرح 10 خرائط للطور الجماعي عند إطلاق اللعبة على أن يطرح 6 خرائط أخرى في شهر ديسمبر واللعبة ستتضمن Kill Confirmed الذي لم يكن متواجد في اللعبة الأصلية.

هذا ونذكر بأن Modern Warfare Remastered ستصدر مع لعبة Infinite Warfare في 4 نوفمبر المقبل على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق