أخبار

رسميًا.. Activision تقرر العودة للحروب المعاصرة مع Call of Duty: Modern Warfare

لم تكن المخاطر المحيطة بالعالم أكبر مما يحدث حاليا، ولذلك يحتاج الوضع الحالي إلى عملاء على أعلى مستوى في صراع دموي محتدم سيؤثر على توازن القوى العالمية، هنا يأتي دور Call of Duty: Modern Warfare الجزء الجديد من سلسلة ألعاب التصويب الذي يهدف لوضع اللاعبين في مغامرة استثنائية تتسم بالشجاعة والإقدام وتقدم أحداث لا تنسى تسلط الضوء على الطبيعة المتغيرة للحروب الحديثة، قادمة من استديو التطوير الذي بدأ كل شيء قبل أكثر من 15 عام مضت Infinity Ward والذي يهدف هذه المرة لتقديم إعادة تصور لملحمة Modern Warfare الشهيرة من الألف إلى الياء. أتيحت لنا زيارة الاستديو ومشاهدة أسلوب لعب Modern Warfare طور القصة، يمكنك قراءة الانطباع عبر الرابط.

سيتم إطلاق Call of Duty: Modern Warfare على PC و PS4 و Xbox One يوم الجمعة الموافق 25 أكتوبر 2019.

بعد الإنتهاء من طور اللعب الفردي، ينتقل اللاعب إلى الطور الجماعي الضخم الذي يعيد للأذهان أنماط اللعب الكلاسيكية عبر الشبكة التي أشتهرت بها السلسلة سابقا، بجانب طريقة لعب تعاونية جديدة تماما تضم مجموعة من المهام التعاونية الاستراتيجية التي يمكن الوصول إليها أيا كان مستوى المهارة، وهي المغامرات التي يمكن لسلسلة Call of Duty فقط تقديمها بتلك الجودة والإتقان.

  • Modern Warfare تقدم تجربة سردية موحدة مع إتاحة الفرصة لتطوير قدراتك عبر طور اللعب الفردي والطور الجماعي والتعاوني.
  • Call of Duty: Modern Warfare تقدم إصدار محسن بالكامل للحاسب الشخصي والذي سيكون متاح أيضا عبر Battle.net منصة Blizzard Entertainment المخصصة لألعاب الفيديو على PC.

طور اللعب الفردي:

  • Call of Duty: Modern Warfare تدفع الحدود وتكسر القواعد بالطريقة الوحيدة التي تستطيع من خلالها اللعبة تقديم قصة مثيرة تفاعلية تدعو للتفكير.
  • يشارك اللاعبون في عمليات سرية تحبس الأنفاس إلى جانب مجموعة متنوعة من القوات الخاصة الدولية ومقاتلي الحرية في جميع أنحاء المدن الأوروبية الشهيرة والمناطق ذات الأوضاع المتقلبة في الشرق الأوسط.
  • سيختبر المشجعون شخصيات شهيرة من سلسلة Modern Warfare ، بما في ذلك Captain Price ، بينما يقفون وجها لوجه ضد عملاء من الدرجة الأولى يعملون في المنطقة الرمادية وفقا لقواعد الاشتباك الخاصة بهم.
  • تتميز طريقة اللعب الفردي بأنها انعكاسية واستراتيجية، حيث تدعم القصة مجموعة متنوعة من أنماط اللعب المختلفة، سواء الإشتباكات القريبة أو المهام المعتمدة على التخفي أو الإشتباكات بعيدة المدى.

معلومات إضافية:

التكنولوجيا: Call of Duty: Modern Warfare تتميز بمحرك جديد يوفر تجربة غامرة وواقعية، تستخدم التكنولوجيا الجديدة أحدث التطورات في الهندسة البصرية، بما في ذلك نظام إضاءة جديد يدعم دقة العرض 4K وميزة HDR وتقنية تتبع الأشعة على الحاسب الشخصي مع دعم التصوير الحراري والرؤية الليلية داخل اللعبة، بالإضافة إلى نظام متطور للرسوم المتحركة يجعلها أكثر واقعية وانسيابية، ونفس الأمر بخصوص تقنية الصوت من خلال المجموعة الجديدة من أدوات الصوت التي تسمح بدعم DolM ATMOS بشكل كامل.

اللعب الجماعي: مع إطلاق Modern Warfare يطمح فريق التطوير لتوحيد المجتمع. تم التخطيط لإضافة دعم اللعب المشترك عبر الأجهزة Cross-play ليتمكن لاعبو الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية اللعب معًا، كذلك التخلي عن التذكرة الموسمية التقليدية لتوفير خرائط وفعاليات ما بعد الإطلاق لجميع اللاعبين على حد سواء.

Call of Duty: Modern Warfare متاحة عالميا على PC و PS4 و Xbox One يوم الجمعة الموافق 25 أكتوبر 2019.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق