أخبار

لاعبو Modern Warfare على PC سيتمكنون من حذف بعض الأطوار!

تعتبر لعبة Call of Duty Modern Warfare واحدة من الحالات الهامة في صناعة الألعاب، لا من أجل تجربة لعبها، ولكن بسبب حجمها الهائل غير المُبرَّر على الإطلاق. وكما نقلنا لكم الأسبوع المنقضي، لم يعد حجم اللعبة مناسبًا لـ SSD سعة 250 GB على الحاسوب بعد الآن. ولذا، تحرَّك استوديو Infinity Ward أخيرًا.

وأطلق المطور الأمريكي تحديثًا لنسخة الحاسب الشخصي من لعبة التصويب الشهيرة هذه، يُخوِّل اللاعبين من حذف وإزالة أطوار اللعب التي لا يرغبون في وجودها أو اللعب فيها؛ تقليلًا من حجم اللعبة بعض الشيء.

وكان النبأ قد خرج للمرة الأولى عبر مدير الإنتاج في الاستوديو -السيد Paul Haile- والذي نشر تغريدةً بالأمس قال فيها التالي:

سيحتوي تحديث الغد على خيارات إزالة أطوار محددة لمالكي اللعبة على PC.

وتحتاج نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Call of Duty Modern Warfare ما يقرب من 225 جيجابايت من قرصك الصلب، وهي مساحة مماثلة تقريبًا لنسختيّ PS4 و Xbox One. وكان فريق Infinity Ward قد وفر تلك الميزة للاعبي الأجهزة المنزلية في وقتٍ سابق.

يُشار إلى أن اللعبة متوفرة على PC و PS4 و Xbox One، فيما حظرت أكتيفجن 200 ألف حساب للغشاشين بحلول أكتوبر الجاري.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق