أخبار

Modern Warfare تعتمد على البوصلة عوضا عن الخريطة المصغرة

تشهد Call of Duty: Modern Warfare تغييرات كبيرة في كافة عناصرها مقارنة بالإصدارات السابقة، سواء من خلال الإعتماد على محرك جديد كليا أو إدخال عناصر جديدة على أسلوب اللعب مثل القدرة على إعادة تلقيم السلاح بالذخيرة أثناء التصويب، ومؤخرا تم تأكيد الإستغناء عن الخريطة المصغرة التي ترشد اللاعبين خلال المهام والإعتماد على البوصلة عوضا عن ذلك.

تلك المعلومات لم يتم الكشف عنها بشكل رسمي من قبل Activision وإنما ظهرت في عرض مسرب لأسلوب اللعب قبل ساعات من الكشف عن اللعب الجماعي بشكل موسع، وبحسب من سنحت لهم فرصة حضور الحدث لمشاهدة اللقطات الأولى  من أسلوب اللعب، لم يعد بإمكان اللاعب مشاهدة زملاءه عبر الجدران ولكن هناك دلائل توضح ما إذا كان المستخدم يصوب تجاه زملائه بينما يتم عرض الأعداء من خلال نقاط حمراء.

بالطبع تلك التغييرات ستؤثر بشكل كبير على طريقة عمل المنافسات الجماعية عبر الشبكة وستجعل هناك اختلافات ملحوظة مقارنة بما كان يحدث في الإصدارات السابقة ولكن بالطبع يظل الحكم النهائي بعد تجربة العنوان أولا ورؤية كيف تعمل تلك الميزة في كافة المواقف.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق