الإعلان عن تمديد الموسم الأول من Call Of Duty: Modern Warfare

أعلن استوديو Infinity Ward عن تمديد الموسم الأول من Call Of Duty: Modern Warfare اليوم. وبدلًا من أن ينتهي الموسم الجاري في الثامن والعشرين من يناير، الآن، سينتهي في الحادي عشر من فبراير التالي– ما يمنحك فرصةً لإتمام المزيد من المهمات وكسب المزيد من المكافآت.

خلال الأسابيع القليلة القادمة، ستصل مجموعة من العناصر والتحديات الجديدة للعبة، والتي من بينها تحدٍ سيخوِّلك من كسب سلاح القوس والسهم الجديد، ناهيك من أطوار اللعب والعناصر التجميلية في متجر اللعبة لتكتشفها.

وعلاوةً على ذلك، أكَّد الفريق أنه وخلال الوقت المتبقي من الموسم الجاري، ستظفر بفرصةٍ لمضاعفة نقاط الخبرة خاصتك XP ومضاعفة تقدمك للارتقاء بمستواك (Rank):

ولإفساح المجال أمام كل تلك الأنشطة، نحن بصدد الإعلان عن تمديد الموسم الأول مرةً واحدة– والآن ينتهي في 11 فبراير. وخلال هذا الوقت، ستتمكن من مضاعفة نقاط خبرتك وأسلحتك وتقدمك للارتقاء بمستواك ورُتبتك والاستعداد للموسم الثاني.

يُشار إلى أن الموسم الثاني من Call Of Duty: Modern Warfare لم يحصل على موعدٍ حتى اللحظة– والأقاويل تلمِّح إلى أن الاستوديو الأمريكي قام بتمديد الموسم الأول؛ لأن الموسم الثاني ليس جاهزًا بعد

اللعبة متوفرة على PC و PS4 و Xbox One.

Disqus Comments Loading...