أخبار

هل هناك وجود لطور الباتل رويال في Modern Warfare؟

شكل طور الباتل رويال Blackout جزءا رئيسيا من لعبة التصويب Black Ops 4 في العام الماضي، وتمكن من تحقيق نجاح مميز واكتساب قاعدة جماهيرية عريضة، ولكن لا يفكر استديو التطوير Infinity Ward في الإعتماد على تلك المنافسات مرة أخرى مع Modern Warfare التي تحاول قدر المستطاع المحافظة على الواقعية والتركيز على الحروب الحديثة.

Joe Cecot مدير تصميم اللعب الجماعي في عنوان التصويب المرتقب تحدث في مقابلة صحفية مع IGN موضحا أن تركيز المطورين أنصب على الحروب الحديثة والأسلحة الواقعية وهي تجربة مختلفة كليا عن ما تم تقديمه في Black Ops 4.

المطور نفى وجود أي نية لتقديم طور الباتل رويال في هذا الجزء، ولكن عوضا عن ذلك يتم التركيز على تقديم أنماط لعب مبتكرة تلائم إعدادات اللعبة مثل Ground War الذي يدعم 20 لاعب في مواجهة 20 أخرين وبمرور الوقت يخطط الاستديو لزيادة العدد ليصل إلى 100 لاعب مما يترتب عليه منافسات أكثر إثارة وتنوع.

طور الباتل رويال ليس ضمن اهتمامات استديو Infinity Ward حاليا وبالتالي يتوقع أن يركز الاستديو جهوده على تقديم أنماط لعب جديدة بأفكار مبتكرة عوضا عن إعادة تقديم نفس الأطوار التي حققت نجاح في الإصدارات السابقة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق