أخبار

كيف يعمل اللعب المشترك في Call Of Duty: Modern Warfare؟

شهدت الفترة الماضية الترويج لميزة اللعب المشترك بصورة كبيرة بصفتها أحد الركائز الأساسية في الفترة القادمة وأجهزة الجيل الجديد، ورغم انحسار تلك الخدمة على العناوين المجانية مثل Fortnite و Rocket League بسبب تعنت Sony، إلا أن Call Of Duty: Modern Warfare ستصبح واحدة من أوائل ألعاب AAA التي تدعم تلك الميزة بشكل كامل، ولكن كيف سيتم تطبيق هذا الأمر؟ هذا ما يخبرنا به منتج لعبة التصويب المرتقبة في 25 أكتوبر.

نظام اللعب المشترك في Modern Warfare سيعمل بطريقة مماثلة لما يحدث في Fortnite وفقا لتصريحات منتج اللعبة Candice Capen مع Forbes، حيث سيتم وضع اللاعب ضد منافسين يستخدمون نفس وحدة التحكم، بمعنى أخر لا داعي للقلق من توافر الأفضلية للاعبي الحاسب بسبب الفأرة ولوحة المفاتيح.

طريقة عمل اللعب المشترك تتغير نوعا ما عندما يرغب أحد مستخدمي الكونسول في اللعب مع صديقه على الحاسب الشخصي، وبالتالي يسمح هنا باستخدام الفأرة ولوحة المفاتيح في مواجهة يد التحكم، حيث سيعاني لاعبي الكونسول من صعوبة نسبية في تلك المباريات بسبب سرعة وحدة التحكم في الحاسب والقدرة على التصويب بدقة أكبر.

من المؤكد أن ميزة اللعب المشترك ستجعل دورة حياة ألعاب Call of Duty أطول، في ظل وجود عدد أكبر من اللاعبين يمتلكون نفس المحتوى بعدما تم التخلي عن نظام Season Pass لأول مرة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق