أخبار

Call of Duty: Modern Warfare تلمح لغياب طور الباتل رويال

ليس سرا أن طور Blackout في لعبة التصويب Black Ops 4 الذي يركز بالكامل على منافسات الباتل رويال لم يحقق نجاح مدوي يرقى لمنافسة أشهر ألعاب هذا النوع سواء Fortnite أو PUBG لأسباب عديدة أبرزها عدم إتاحة تلك المنافسات بشكل مجاني وضرورة إقتناء اللعبة أولا، وعلى ما يبدو أن Activision قررت الإستغناء عن تلك الإضافة نهائيا في الإصدار الجديد Call of Duty: Modern Warfare.

تقرير comicbook تناول تفاصيل جديدة حول المنافسات الجماعية في لعبة التصويب المرتقبة ظهرت عبر شبكة Xbox Live وأكدت أن منافسات اللعب الجماعي تدعم حتى 20 لاعب في المباراة الواحدة، وبالنظر لكون طور الباتل رويال يدعم على الأقل 50 لاعب أو أكثر في المباراة الواحدة، يمكن اعتبار تلك التفاصيل تصريح شبه رسمي بالاستغناء عن تلك المنافسات في الجزء المخصص للعام الحالي.

في المقابل ينتظر أن يكون هناك منافسات أضخم تدعم حتى 20 لاعب في المباراة، الأمر الذي يعيد إلى أذهاننا على الفور طور Ground War والذي يعد تشكيلة من أشهر أنماط اللعب التي توفرها Call of Duty كل عام ولكن بمشاركة عدد أكبر من اللاعبين يصل إلى 10 مستخدمين في كل فريق.

غياب طور الباتل رويال في Call of Duty: Modern Warfare قد يكون له علاقة بتوافر نفس النمط في اللعبة المخصصة للهواتف الذكية والمفترض إطلاقها على أنظمة التشغيل Android و iOS في وقت لاحق هذا الصيف.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق