أخبار

مطور Call of Duty: Modern Warfare سيتبرع بأرباح حزمة لكبح حرائق أستراليا

في بادرةٍ طيبةٍ منهم، أعلن استوديو Infinity Ward أن جميع العائدات التي تأتي من حزمة Outback Pack في لعبة Call of Duty: Modern Warfare سيتم التبرُّع بها من أجل مكافحة الحرائق في أستراليا.

ولمن لا يعرف، تعاني أستراليا من الحرائق في كل مرَّةٍ ترتفع فيها درجات الحرارة هنالك؛ بسبب الاحتباس الحراري. ولكنها المرة الأولى التي تصل الأمور فيها إلى هذا الحد الجنوني. بدأت شرارة الحرائق الأخيرة منذ التاسع من سبتمبر من العام الماضي، ومن وقتها، لا تكفُ الحرائق عن الاشتعال في أنحاءٍ عديدة من القارَّة،

وإلى الآن، تُقدر الخسائر بعشرات القتلى، وباحتراق ملايين الفدادين، فيما تدمَّر أكثر من 1000 منزل، ونَفَقَ أكثر من 480 مليون حيوان من حيوانات أستراليا الفريدة، والأشد سوءًا هو شمول هذا العدد لبعض الحيوانات المهددة بالانقراض.

ومع سعي السلطات الأسترالية، بادر عددٌ من المنظمات الدولية والمؤسسات العالمية ذات التأثير للمساعدة في كبح جماح تلك النيران المستعرة. وكان من الرائع رؤية تحرُّك عدد شركات الألعاب للانضمام إلى هذا الرَكب.

وبالعودة إلى الموضوع الرئيسي، أكَّدت Activision أن الحزمة ستحتوي على زيّ إضافي لشخصيتك في اللعبة، فضلًا عن عنصر الكوالا لتزيين سلاحك وأكثر من ذلك.

ومن المقرر أن تكلفك حزمة Call of Duty: Modern Warfare: Outback Pack مبلغ 20 دولارًا أمريكيًا أو 1800 COD Points داخل اللعبة. وسيتم التبرع بالأرباح كافَّة لمكافحة الحرائق، كما ذكرنا آنفًا.

يُذكر أن Call of Duty: Modern Warfare متوفرة على PC و PS4 و Xbox One، وحصلت على تقييم «ممتازة» من قِبل الرَّفيق «ريان الدويش».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق