أخبار

يبدو أن الإعلان عن Call of Duty: Modern Warfare 2 Remastered قريبٌ جدًّا

على الرغم من أن شركة Activision لم تخرج لتعلن عن Call of Duty: Modern Warfare 2 Remastered بشكل رسمي، لكن يبدو أن اللعبة قيد التطوير حقًا، والكشف عنها قريبٌ جدًّا.

وأقول ذلك استدلالًا بما نشرته لجنة تقييم الألعاب الكورية، والتي أضافت النسخة المحسَّنة من لعبة التصويب الشهيرة إلى قوائم ألعابها وقيَّمتها في السادس والعشرين من فبراير الفارط– لكن النشر حدث اليوم.

وكما قلنا، بالرغم من أن التقييم لم يشتمل على أيَّة معلومات بخصوص تلك النسخة، إلّا أن وحودها أصبح حقيقةً إلى حدٍ بعيد– خصوصًا أنه يتوافق أيضًا مع مجموعة من التسريبات التي سمعناها في الآونة الأخيرة.

ومن المثير للريبة، أن تقييم اللجنة الكوريَّة للعبة يأتي بعد عامٍ تقريبًا من التقييم الذي نشرته منظمة التصنيف العمري الأوروبية “PEGI” والذي اُعتُبِرَ ضمن مؤشرات جديدة لقدوم ريماستر لطور قصة Modern Warfare 2 على وجه التحديد. هذا فضلًا عن مصادر كانت قد أكَّدت أن CoD: Modern Warfare 2 Remastered لن تتضمن أطوار الأونلاين من قبل.

يُشار إلى أن لعبة Call of Duty: Modern Warfare هي أحدث إصدارات السلسلة الكبرى، صدرت على PC و PS4 و Xbox One العام الماضي، وشكَّلت بدايةً جديدةٍ لسلسلة MW الفرعيَّة. كما أنها حصلت على تقييم «ممتازة» من قِبل الرَّفيق «ريَّان الدويش».

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق