أخبار

Call of Duty: Modern Warfare 2 Campaign Remastered متوفرة الآن على PC و Xbox One

بعد تسريباتٍ دامت لفترةٍ طويلة، أطلقت شركة Activision لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 Campaign Remastered في اليوم الأخير من شهر مارس الماضي، على PS4 بشكلٍ حصريٍ مؤقت. وبالأمس، وبعدما مرَّ شهرٌ كامل، أصبحت اللعبة متاحة الآن على PC و Xbox One.

وتمامًا مثل نسخة بلايستيشن، تتبع هذه النسخة قصة فِرقة Task Force 141 أثناء قتالهم للزعيم المتطرف Vladimir Makarov. وسرعان ما خرجت المهمة عن قالبها لتتحول إلى صراعٍ عالميٍ وخيانة وتقلبات وأكثر من ذلك.

وكما قد تكون توقعت، تشمل هذه النسخة تحسينات على الرسومات وجودة الصورة والرسوم المتحركة والتفاصيل. وبجانب دعمها دِقة 4K غير حقيقية وتقنية HDR على الأجهزة المنزلية، تدعم نسخة PC معدل إطاراتٍ أعلى ودعمًا للشاشات الثلاثية الفائقة ودِقة 4K حقيقية بالطبع.

ومن الجدير بالإشارة أن Activision كانت قد كلَّفت استوديو Beenox بتطوير Call of Duty: Modern Warfare 2 Campaign Remastered على الأجهزة المنزلي الحالية والحاسوب.

وصف Call of Duty: Modern Warfare 2 Campaign Remastered الرسمي:

استرجع القصة الملحمية للعبة Modern Warfare 2 الصادرة عام 2009 بشكلٍ محسِّن وبدِقة عالية الوضوح في الجيل الحالي.

أُعيد تحسين طور قصة MW2 بشكلٍ كامل، بما يشمل قوام الصور والرسوم المتحركة وأشكال العناصر والإضاءة وأكثر من ذلك.

تتضمن هذه اللعبة حزمة “Underwater Demo Team Classic Ghost Bundle” التي يمكنك استخدامها في Call of Duty: Modern Warfare و Call of Duty: Warzone.

لا تفوِّت فرصة ارتداء زيّ Ghost المُذهل! وذلك عن طريق مهمة القصة “The Only Easy Day… Was Yesterday” الموجودة في طور الحملة الخاص بلعبة MW2. ويمكنك ارتداء هذا الزيّ في معارك Call of Duty: Modern Warfare و Call of Duty: Warzone أيضًا.

يُذكر أن صفحة اللعبة على متجر Microsoft Store تؤكد أن تكلفتها 19.99 دولارًا فقط– في حين كلَّفت نسخة PS4 لاعبيها 24.99 دولارًا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق