أخبار

Call of Duty Mobile ثاني أكثر لعبة تحميلًا على الهواتف الذكية في 2019

لأكثر من عقد من الزمان، تمكنت سلسلة ألعاب التصويب Call of Duty من فرض سيطرتها على صناعة الألعاب والتواجد بشكل سنوي في صدارة قائمة المبيعات حول العالم، وبالتالي كان من المتوقع أن يحقق العنوان نجاح مذهل بعد توجهه للهواتف الذكية وتوسيع قاعدته الجماهيرية لتشمل فئة جديدة من اللاعبين وهو ما حدث بالفعل في العام الماضي مع إصدار Call of Duty Mobile.

Call of Duty Mobile حققت بالفعل نجاح مميز وقت إطلاقها في الربع الأخير من العام الماضي، ووفقا لتقرير Sensor Tower تمكنت اللعبة من الوصول إلى عدد عمليات تحميل تجاوز 180 مليون نسخة خلال الربع الأول من إطلاقها رقميا، ما يجعلها ثاني أكثر لعبة تحميلا على الهواتف الذكية في العام الماضي خلف Pokemon GO المتاحة منذ فترة طويل، على الرغم من تفوق لعبة Activision في إجمالي عدد التحميلات بنهاية الربع الأخير من العام الماضي.

Call of Duty Mobile متاحة حاليا للهواتف الذكية بنظامي التشغيل iOS و Android بينما بدأت Activision في الفترة الماضية التشويق للجزء الرئيسي القادم في مسار السلسلة والمنتظر إطلاقه رسميا بنهاية 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق