أخبار

إيرادات لعبة Call of Duty Mobile تجاوزت 480 مليون دولار في العام الأول!

انطلقت لعبة Call of Duty Mobile بشكلٍ رسميٍ في الأول من أكتوبر الماضي. ومع ذلك، لم يكن قِصر تلك المدة مانعًا لتجاوز عدد تحميلاتها حاجز 250 مليونًا عالميًّا بحلول يونيو الماضي. والآن، مرَّ عامٌ كاملٌ على هذا الإصدار، ويبدو أنه يحقق نجاحًا باهرًا.

وأكَّدت شركة Sensor Tower وصول إيرادات لعبة التصويب الجماعية المحبوبة هذه إلى 480 مليون دولار في عامها الأول.

وكان مثيرًا للاهتمام تأكيد شركة الإحصاء والرصد الشهيرة على أن الربع الثاني من العام الجاري كان الأعلى من حيث الإيرادات؛ مع استفادة اللعبة من حظر التجوال وجلوس الناس في منازلها بسبب جائحة كورونا العالمية.

وأوضحت Sensor Tower أن الولايات المتحدة الأمريكية ساهمت بنحو 215 مليون دولار في هذا المبلغ. وبالمقارنة، نرى تحقيق لعبة Fortnite نحو 239 مليون دولار في نفس الفترة، فيما تمكّنت PUBG Mobile من الوصول إلى 274 مليون دولار أيضًا على ذات الأساس.

يُشار إلى أن عدد تحميلات Call of Duty Mobile تجاوز 270 مليونًا، فيما تجاوزت تنزيلاتها 172 مليونًا في شهرين فقط عقب الإطلاق.

اللعبة متاحة على iOS و Android مجانًا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق