أخبار

Call of Duty: Mobile قد تدعم وحدات التحكم مستقبلا

حققت Call of Duty: Mobile نجاح منقطع النظير فور إطلاقها، ووصلت إلى أكثر من 35 مليون عملية تحميل حتى الآن، ولكن مؤخرا حصلت اللعبة على تحديث أوقف دعم وحدات التحكم الخارجية بشكل نهائي مما أصاب العديد من اللاعبين بالإحباط، رغم ذلك مازالت Activision تناقش الفكرة وتلمح لإمكانية دعم يد التحكم مستقبلا بشكل مختلف.

نائب رئيس الشركة لقسم ألعاب الهواتف Chris Plummer أوضح في تصريحاته لموقع Hypebeast أن وقف دعم وحدات التحكم قد تم من أجل تحقيق التوازن لأولئك الذين إمكانية الوصول للشاشات التي تعمل باللمس فقط، ولكن قد يعود هذا الدعم مستقبلا في شكل مباريات مخصصة لكل من يستخدم وحدة تحكم خارجية على غرار مباريات منظور الشخص الأول والمنظور الثالث في طور الباتل رويال.

طور الباتل رويال في اللعبة الجديدة يوفر القدرة على إيجاد مباريات من منظور الشخص الأول فقط أو منظور الشخص الثالث، وبالتالي قد يكون هناك مباريات مخصصة لكل من يستخدم وحدة التحكم ومباريات أخرى للمعتمدين على شاشات اللمس في حال قررت الشركة دعم تلك الخطوة في الفترة القادمة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق