أخبار

خرائط وشخصيات جديدة ضمن احتفالية السنوية الأولى لـ Call of Duty Mobile

استطاعتع أكتيفجن أن تحقق الكثير من النجاحات مع Call of Duty Mobile حيث علمنا قبل أيام بأن إيراداتها تجاوزت 480 مليون دولار في العام الأول، أما تحميلاتها تجاوزت 250 مليونًا عالميًّا.

واليوم وبمناسبة مرور عام على إطلاق اللعبة كشفت أكتيفجن عن احتفالية الذكرى السنوية الأولى للعبة حيث أعلنت ببيان رسمي عن الموسم الحادي عشر الجديد كلياً يحمل معه خرائط لعب وشخصيات جديدة، فعاليات مشوقة، ومساحة اجتماعية “The Club” يتواصل من خلالها اللاعبون عبر تحديات مسليّة وقالت بالبيان:

بعد مرور عام على إطلاقها، حقّقت لعبة Call of Duty: Mobile أكثر من 300 مليون عملية تحميل عبر مواسمها العشرة، وأضافت العديد من الميزات خلال العام والتي رفعت عدد الخرائط من 11 عند الإطلاق إلى 27 حاليًا. كما قام مطورو اللعبة بزيادة مساحة وحجم خريطة باتل رويال الرئيسية بنسبة 50% تقريباً، وأضافوا أكثر من 1200 سلاح أساسي وثانوي، ليرتفع العدد الإجمالي للأسلحة من 200 سلاح عند انطلاق اللعبة إلى 1400 سلاح حاليًا، كما تضم اللعبة حاليًا 182 شخصية!

لعبة Call of Duty: Mobile Anniversary متوفرة الآن على أجهزة Android و iOS، وتتضمن أضخم إضافة محتوى على الإطلاق:

  • خريطة باتل رويال الجديدة Alcatraz من نمط Blackout الخص بـCall of Duty: Black Ops 4
  • مساحة اجتماعية جديدة للاعبين تسمى “The Club”. وهي مكان مخصص ليتواصل عبره اللاعبون ويلتقوا مع الأصدقاء ويلعبوا العديد من الألعاب الصغيرة، وكل ذلك ضمن تجربة Call of Duty: Mobile
  • إضافةً إلى تذكرة باتل باس الشهرية، ستضم اللعبة أيضاً خرائط وأدوات وشخصيات جديدة، وشهر كامل من الأحداث الموسمية لضمان تفاعل اللاعبين وترفيههم بشكل مستمر.
الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق