أخبار

تقرير: Call Of Duty Mobile تكتسح ألعاب الباتل رويال بأرقام تحميلها

شهرة سلسلة كول أوف ديوتي لابد وأنه انعكس إيجاباً على لعبة الجوال الأخيرة بالسلسلة Call Of Duty Mobile التي قدمت أطوار لعب أونلاين تقليدية للاعبين بجابب طور الباتل رويال الشهير.

ويبدو بأن تفوق هذه اللعبة مازال مستمر على باقي ألعاب الجوالات حيث ذكر تقرير لوكالة SensorTower بأن عدد مرات تحميل هذه اللعبة بلغ 148 مليون مرة على هواتف  iOS و Android منذ إطلاقها في 1 أكتوبر الماضي.

هذا يجعلها ثاني أنجح ألعاب الجوال بالتاريخ بعد بوكيمون جو لناحية عدد مرات تحميلها بشهرها الأول، بالمقارنة مع ألعاب الباتل رويال الشهيرة فإن لعبة فورتنايت تم تحميلها بالشهر الأول لإطلاقها نحو 35 مليون مرة ولكن هنا نذكر بأنها توافرت آنذاك فقط على iOS، أما ببجي موبايل فتم تحميلها 60.7 مليون مرة بشهرها الأول.

وذكر التقرير بأن لعبة كود موبايل يتم تحميلها كل يوم بمعدل 4.9 مليون مرة عبر متاجر iOS و Google Play، وإذا ما سلطنا الضوء على عائدات هذه اللعبة نذكر بأنها جلبت نحو 53.9 مليون دولار بالشهر الأول من إيرادات المشتريات الداخلية. وطبعاً 60% من هذه العائدات جاءت من ملاك أجهزة iOS.

وأخيراً أترككم مع أربعة عشر نصيحة قد تساعدك على الاحتراف.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق