E3 2019مقالات

أسلوبين للتحكم مبسط وتقليدي في تجربتنا لـ Call of Duty Mobile (تغطية E3 2019)

خلال E3 2019 تمكنت من تجربة Call of Duty Mobile اللعبة حتى الآن لم تصدر رسميا حول العالم بل صدرت بيتا في الهند وقريبا في أستراليا. اللعبة من تطوير فريق أكتفيجن في مدينة سانتا مونيكا وفريقهم الصيني، أكد لي فريق التطوير بأنه خلال الأيام القادمة يستم إطلاق اللعبة في مناطق أخرى حتى يختبرونها لتكون تجربة Call of Duty Mobile الأمثل وقت الإطلاق العالمي.

مبدئياً استعرض لنا الفريق طور BattleRoyal. الطور يقدم عربات مختلفة منها عربات مدرعة بأسلحة والهليكوبتر. خلال تجوالهم في الخريطة وجدت الخريطة تحتوي على مناطق مختلفة مشهورة من ألعاب COD.

جودة اللعبة لابأس بها و نقل الفريق إحساس تحكم COD بشكل مقبول خاصة كونها أول تجربة لعبة تصويب ألعبها على الجوالات. اللعبة مثل الأجزاء السابقة تحتوي على كلاسات مختلفة وكل واحد يحتوي على قدراته. كل الأوامر التي تتحكم بها لشخصيتك موجودة أمامك على شاشة اللمس. اللعبة تقدم أسلوبين للعب الأول التحكم المبسط، بحيث كل الذي عليك أن تفعله هو التحديد على الخصم وسلاحك يبدأ بالطلق بشكل تلقائي. النوع الآخر يخصص زر للطلق وهو الأقرب للعبة التقليدية.

بعد إنتهاء استعراض طور Battle royal. أعطاني الفريق جوال، لتجربة طور متعدد اللاعبين المعتاد، أول خريطة لعبتها كانت Nuketown بما أنه اللعبة لم تصدر بعد فالفريق المنافس يتكون من AI وكانت مواجهتهم سهلة، الغريب كان تواجد عداد دم لكل لاعب وهذا شيء لم أتعود عليه بلعبة COD. طاقم الفريق جلعنا نلعب بالتحكم المبسط الذي لم ينال إعجابي والذي جعلني اكتسح الفريق المنافس بشكل سريع. الأسلوب التقليدي كان ممتع وأعطاني حرية التحكم.

بشكل عام اللعبة قدرت تقدم تجربة COD بشكل مصغر وممتع، وستصبح مناسبة لتضيع دقائق بين المشاوير أو المواعيد لأي عاشق للسلسلة.

COD Mobile ستصدر قريبا على كل من الأندرويد و أجهزة IOS.

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق