أخبار

بفضل Call of Duty: Mobile.. أعداد لاعبي السلسلة تتجاوز 100 مليون لاعب!

على الرغم من أنها لعبةٌ مجانية، إلّا أن شركة Activision احتفت بالنجاح الهائل الذي حققته لعبة Call of Duty: Mobile في الربع المالي الأخير.

وأكَّدت الشركة الأمريكية أن قاعدة لاعبي Call of Duty قد نمت من 40 مليونًا إلى 100 مليون لاعبٍ حول العالم، عقب إطلاق نسخة الهواتف الذكية من السلسلة الشهيرة. وبذلك، أصبحت الهواتف الذكية المنصة الأضخم بالنسبة للشركة بشكلٍ عام، وبالنسبة إلى الربع الأخير من العام المالي 2019 بشكلٍ خاص.

وعلى الرغم من أن Activision لم تكشف عن إيرادات اللعبة Call of Duty: Mobile بشكلٍ مفصَّلٍ في تقريرها المالي، إلّا أنها أكَّدت أنها تعتمد على نجاح اللعبة على المدى الطويل لتوليد الأموال من هؤلاء اللاعبين، وأولئك الذين سينضمون إلى اللعبة في 2020 وما بعدها.

وعلاوةً على ذلك، ألمح الناشر إلى أنه قد يضيف نظام بيع وعرض الإعلانات داخل اللعبة وهو أمرٌ معروف ومتداولٌ بشدَّة في الألعاب المجانية الأخرى، والتي من بينها PUBG أيضًا. ومع ذلك، لم تؤكد أكتيفجن عزمها بتطبيق هذا النظام بيقينٍ حتى الآن.

وبفضل هذا النجاح، أعلنت الشركة في الأخير أنها تعتزم إحضار «مجموعة من الألعاب عالية الجودة لسلاسلها الأكثر أهمية» إلى الهواتف الذكيَّة في المستقبل المنظور.

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق