سبق وأن شوقنا استوديو Infinity Ward شوقنا لجزء 2022 Call of Duty عبر القول بأن “جيلاً جديداً من كول أوف ديوتي سيصل قريباً” و هو الإصدار الأكثر طموحاً في تاريخ السلسلة.
اليوم لدينا بيان رسمي من أكتيفجن بعنوان “تقرير تحديث CALL OF DUTY: INFINITY WARD“ حيث جاء فيه مايلي
يحتل Infinity Ward مركز الصدارة لإحداث ثورة إبداعية في سلسلة Call of Duty، وذلك بعد 20 سنة من تأسيس هذا الاستوديو. نفخر بإبداعات الاستوديو الماضية ونتطلع إلى ما سيقدمونه في العهد الجديد لتاريخ هذه السلسلة مع لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2.
يُذكِرنا استوديو Infinity Ward ولعبته البارزة Modern Warfare® نحن ولاعبي Call of Duty ببعض العبارات البارزة:
“انهض على قدميك- سنغادر!”.
“هذا من أجل التاريخ.”
“نلطخ أيدينا لكي يبقى العالم نظيفًا. تلك مهمتنا.”
“من يسمي نفسه “سوب” بحق السماء؟”
وفي أثناء النظر إلى إنجازات الاستوديو العديدة على مدار 20 سنة وبدايةً من تصميم Call of Dutyالأصلية وإلى وقتنا هذا، نتذكر عبارة بارزة، شَهِد الزمن على صدقها، قيلت عند تأسيس الاستوديو في 20 مايو 2002:
“سنستمر في تقديم ثورة إبداعية لتجربة اللعب.”
اجتهد استوديو Infinity Ward ليلتزم بقيّمه ومبادئه الأساسية خلال كل إنجازاته وأعماله، حيث استمر في ابتكار Call of Duty وتحسينها لأعظم مجتمعات اللاعبين على الإطلاق.
لقد شهدنا هذا الإبداع مؤخرًا في Call of Duty®: Modern Warfare® لعام 2019، والذي كان بمثابة تغيير إيجابي لسلسلة Call of Duty حيث كانت الأضخم والأكثر مبيعًا بين اللاعبين من كل أنحاء العالم.
استمرت الابتكارات في اللعبة التي مثلت نهج السلسلة الجديد لمحتوى ما بعد الإصدار، وتتلخص هذه الأمور في إبداعات مثل: فتح كل سلاح أساسي وملحق وظيفي من خلال اللعب الأساسي، إزالة تذكرة القتال لإفساح المجال لمحتوى ما بعد الإصدار المجاني، وأخيرًا تقديم نظام تذكرة القتال الجديد لمكافأة اللاعبين على لعبهم Call of Duty.
وبعد إصدار Modern Warfare في عام 2019، تعاون استوديو Infinity Ward مع استوديوهات التطوير الأخرى في Call of Duty عام 2020 لتصميم حلبة المعركة المجانية والضخمة على الإنترنت التي تُكمِل Modern Warfare وتُعرَف باسم Warzone™. وستستمر هذه التحفة الفنية في الترحيب بأكثر من 100 مليون لاعب.
فخلال العام الأول من إصدارها، قدمت لعبة Modern Warfare ستة مواسم مليئة بالإثارة ومحتوى ما بعد الإصدار، بدايةً من الخرائط الجديدة المعشوقة للجماهير مثل Shoot House وحتى الفعالية محدودة الوقت، فردانسك المسكونة في Warzone.
بينما نتطلع الآن إلى إصدارات عام 2022 وما يليه من الأعوام القادمة لهذه السلسلة الشهيرة، نفتخر بقيادة استوديو Infinity Ward لعملية تطوير تجربة هذه اللعبة الجديدة لـCall of Duty التي ستصدر في 28 أكتوبر 2022.
ولنشوق لاعبينا لمشاهدة الكشف العالمي للعبة Modern Warfare II الذي يصدر في 8 يونيو، لنتذكر جميعًا شعار فرقة العمليات 141 التي يتحد أفرادها لإيقاف تهديد جديد:
روح الفريق هي مفتاح النصر.
وسعت فروع استوديو Infinity Ward في أثناء تطويره للألعاب. ويبدو أن مكاتبهم تنتشر بسرعة في الأرجاء:
فبالإضافة إلى مقرهم الرئيسي في وادي سان فرناندو بلوس أنجلوس، توّسع الاستوديو ليؤسس مكتبًا في المكسيك، واستمر في زيادة حجم موظفيه في بولندا، وحتى وصل إلى أوستن، تكساس خلال السنوات الثلاث الماضية. تعمل فِرَق المطورين عبر ثلاث قارات جنبًا إلى جنب مع الاستوديوهات الشريكة، وتبذل جهودًا إبداعية بالغةً سيراها اللاعبون لاحقًا في هذه السنة مع إصدار Modern Warfare® II:
“تُمثِل لعبة Modern Warfare II ما نطمح لتحقيقه وتقديمه للاعبينا. فحقيقة أننا استطعنا تطوير هذه اللعبة بنظام حضور هجين وسط وباء عالمي يدل على حجم المواهب الموجودة لدينا في الاستوديو.” – ستيفاني سنودين، مديرة التواصل.
وفقًا لما عهدناه من Call of Duty، كان من الصعب إبقاء هذا “السر”: الجزء الثاني لإصدار 2019 الخاص باستوديو Infinity Ward، لعبة Call of Duty: Modern Warfare II.
مع هذه اللعبة الجديدة، يستعد الاستوديو للترحيب بك إلى عالم Modern Warfare حيث ستكون جزءًا من فرقة العمليات 141 الأسطورية. يستعد أعضاء الاستوديو للكشف عن هذا العهد القادم حيث يزداد الحماس والتشويق له:
يرى جول إمسلي، المدير الفني للاستوديو، أن Modern Warfare II تُمثِل أكثر الألعاب “طموحًا وجمالًا وضخامة وذهولًا من بين الألعاب التي صممها Infinity Ward”. ويرى جول أن اللعبة “من أعظم أعمال هذا الاستوديو وقد كنت أنتظر هذا النوع من الألعاب لتكون جزءًا من حياتي المهنية.”
“يسعد الفريق أن يشارك مع العالم أخيرًا ما كنا نعمل عليه هنا في Infinity Ward… ولا يسعنا الانتظار حتى يجرب اللاعبون لعبة Modern Warfare II! – كانديس هاريس، مُنتِجَة أولى.
لا يمكن لأحد توقع المستقبل.
فسواء كانت الإبداعات الرائدة من Modern Warfare وWarzone –أو ظهور إنشاء كلاس وأنظمة تقدم اللعب الجماعي في Call of Duty 4: Modern Warfare – أو إصدار كيلستريك اللعب الجماعي المخصص والعمليات الخاصة في Call of Duty: Modern Warfare 2 لعام 2009 – أو حتى طرح نمط تأكيد القتل وفعالية نقاط XP لـCall of Duty في لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 وكل هذه الإنجازات ساهمت مساهمة لا غنى عنها في نجاح Call of Duty اليوم.
نَعِدكم أن استوديو Infinity Ward، وجميع العاملين هنا في Activision واستوديوهاتها في جميع أنحاء العالم، على أتم استعداد لتقديم عهد جديد من Call of Duty. نتحرق شوقًا لمشاركة كافة التفاصيل معكم.
https://www.youtube.com/watch?v=hG06R7VWOMg