أخبار

عودة طور Reinforce للعبة Infinite Warfare ولفترة محدودة

3177878-reinforce

إذا كنت من الاشخاص الذين أحبوا لعبة Infinite Warfare ورأوا أنها قدمت تجربة جديدة بعالم سلسلة  Call of Duty يسرنا أن نخبرك أنه أمامك فرصة لاختبار طور لعب إضافي من اطوار الأونلاين باللعبة الآن.

حيث كشف استوديو Infinity Ward بأن طور Reinforce أصبح متاح الآن للعبة Infinite Warfare ويمكن للاعبين اللعب به حتى يوم 9 يناير الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية، ولمن لا يعلم فإنه في طور Reinforce يتواجه فريقان كل فريق مكون من 4 أشخاص.

يكون على اللاعبين بسط سيطرتهم على نقاط معينة من أجل إعادة زملائهم بالفريق إلى الحياة، ولتحقيق الفوز ينبغي السيطرة على جميع النقاط أو القضاء على الفريق الخصم، وقد أدلى مطور اللعبة بنصيحة للاعبين للعب هذا الطور قائلاً:

ننصحكم بأن تنتظروا قبل أن تقرروا بسط سيطرتكم على النقطة الأولى حتى تكونوا بحاجة لإعادة إحياء أحد زملائكم بالفريق الذي سقط أثناء التقدم للسيطرة على نقطة أخرى، كطور استبعاد وإزالة عليكم أن تتحركوا بخطوات تكتيكية وتذكروا دائماً أن التعاون والتحلي بروح الفريق هو المفتاح للفوز.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق