أخبار

تقرير: Infinite Warfare باعت نصف ما باعته Black Ops 3 باسبوعها الأول ببريطانيا

Call of Duty: Infinite Warfare

منذ الإعلان الاول عن لعبة Infinite Warfare  والتوقعات تشير إلى أن هذا الجزء لن يلقى الكثير من النجاح نظراً لردة الفعل السلبية لعشاق السلسلة والذين اتهموا أكتيفجن بأنها ابتعدت كثيراً عن جوهر سلسلة كول اوف ديوتي.

واليوم يبدو أننا أمام تقرير يظهر بالفعل بأن هذه التوقعات ربما كانت صحيحة فمع نشر وكالة GFK المتخصصة برصد السوق البريطانية لنتائج تقريرها الأسبوعي الذي يرصد أكثر الالعاب مبيعاً في بريطانيا بالأسبوع الماضي تبين بأن مبيعات Infinite Warfare كانت أقل من مبيعات Black Ops 3 بنسبة 48.5% في اسبوع إطلاقها الاول، ورغم ذلك فإن هذه اللعبة هي ثاني أفضل إصدار في بريطانيا هذا العام خلف لعبة فيفا 17.

هذا وكانت شركة أكتيفجن قد صرحت مؤخرا بانها تتوقع أن تكون مبيعات Infinite Warfare أقل من ما حققته لعبة العام الماضي  Black Ops 3 والسبب في ذلك قد يعود إلى أن Infinite Warfare تعتبر جزء فرعي جديد أما بلاك أوبس 3 هي جزء ثالث من لعبة فرعية شهيرة بالسلسلة إضافة إلى أن بلاك أوبس 3 صدرت على أجهزة الجيل الماضي إلى جانب الجيل الحالي والحاسب في حين لم تصدر Infinite Warfare على أجهزة الجيل الماضي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق