أخبار

بطل العالم برياضة UFC سيشارك بلعبة Infinite Warfare وتفاصيل أكثر عنها

COD-Infinite-Warfare

يعمل حالياً فريق Infinity Ward على استكمال عملية تطوير أحدث أجزاء سلسلة Call of Duty  وهو Infinite Warfare الذي أحدث الإعلان عنه ضجة كبيرة بين أوساط عشاق السلسلة بسبب ابتعاده بحسب تعبيرهم عن جذور هذه السلسلة وانتقاله للفضاء.

لكن كل هذه الانتقادات لم تثني الفريق عن متابعة العمل مع التأكيد بأن النتيجة النهائية سترضي اللاعبين، كما لم يمنعهم من الاستمرار بالحديث عن اللعبة وما ستقدمه للاعبين فاليوم كشف لنا Jordan Hirsh مسؤول طور الأونلاين باللعبة بأنهم قاموا بإدراج نظام حركات إيحائية ورقصات جديدة للعبة يسمح للاعب بأداء هذه الحركات في منتصف المباراة وليس فقط في آخرها حيث قال:

لقد قمنا بوضع حركات إيحائية في داخل اللعبة الآن حيث تستطيع أثناء المباراة الضغط على أحد أزرار d-pad وتقوم بحركات إيحائية بيدك فالإيحاءات أصبحت متاحة داخل اللعبة تستطيع القيام بها أثناء اللعب.

من ناحية أخرى أكد Hirsh بأن طور  Theater Mode لن يكون متواجد في هذه اللعبة وهذا الطور شهدناه سابقاً في ألعاب  Call of Duty: Modern Warfare 3, Call of Duty: Black Ops II, وغيرها وهو يسمح للاعب بتسجيل مقاطع لعب ومشاركتها مع أصدقائه.

على صعيد آخر كشف Conor McGregor بطل العالم في رياضة UFC بأنه يشارك في لعبة Call of Duty: Infinite Warfare عند قيامه بنشر تغريدة عبر حسابه على تويتر أرفق معها صورة تظهر قيامه بالمشاركة في عمليات الالتقاط الحركي باللعبة من دون أن يوضح نوعية المشاركة وإن كان سيلعب دور هام في طور القصة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق