أخبار

مطور Infinite Warfare: أجواء معارك اللعبة تم استلهامها من الحروب العالمية

Call-of-Duty-Infinite-Warfare_6-WM-768x428

بعد الانتقادات التي تلت إعلان أكتيفجن أول مرة عن لعبة Infinite Warfare والتي تركزت حول ابتعاد اللعبة عن جذور السلسلة بانتقالها نحو حروب الفضاء سارع مطورها Infinity Ward ليؤكد بأنه استوحى قصة هذه اللعبة من  الحروب التقليدية وليس من الخيال العلمي.

واليوم ومع اقتراب موعد صدور اللعبة أعاد Thomas Szakolczay المصمم الرئيس لرسوم اللعبة الفنية التأكيد على هذه المسألة وبان الفريق أراد أن يعيد التقاط وتقديم روح الحرب العالمية الثانية في هذه اللعبة فقال:

نحن لم نرد أن يكون تركيزنا على الخيال العلمي نحن مازلنا نريد أن نقدم لعبة تحمل نمط الحروب وأردنا أن ننقل أجواء الحرب العالمية الثانية  فهنالك نفس طريقة تقديم الشخصيات ونفس الاسلوب ولكن مع وجود عنصر الفضاء.

إن تقديم الحروب العالمية هو بالأصل أمر كنا نقوم به وأفضل القصص تم روايتها بفترة الحرب العالمية الثانية، فهنالك عدو واضح يواجهه قوة من الأبطال ونحن أردنا نقل ذلك لهذه اللعبة من جديد.

وذكر Szakolczay بأن فريق التطوير أراد العودة للحروب العالمية واستعارة بعض عناصرها المتعلقة باجواء المعارك ليضيفها في Infinite Warfare كي تبدو بانها لعبة حربية بدل من الاتجاه نحو تقديم لعبة تعتمد على الخيال العلمي وبأنهم كانوا خلال عملية التطوير بعيديون تصميم بعض الأشياء حتى يتم التأكد من أنها تعطي انطباع بأنها جزء من معدات حربية.

هذا ونذكر بأن لعبة  Infinite Warfare  قادمة يوم 4 نوفمبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق