أخبار

مطور Infinite Warfare: لم نستوحي قصة اللعبة من الخيال العلمي

newspic-65497-thumb

شكل إعلان أكتيفجن بالأمس عن أحدث أجزاء Call of Duty لعبة Infinite Warfare فرصة لإثارة الجدال بين اللاعبين الذين انقسموا بالآراء بين من أعجبتهم فكرة الانتقال نحو المستقبل والتوجه لحروب الفضاء وبين من انتقدوا ذلك واتهموا اللعبة بالابتعاد عن منهجها الأصلي.

وبالطبع بعد الإعلان عن اللعبة كان من الطبيعي أن يقوم فريق التطوير Infinity Ward بالتحدث أكثر عن اللعبة وشرح توجههم الجديد بالسلسلة، فبعد أن كشف لنا بعض أعضائه أسباب توجههم إلى الفضاء، قرر Jacob Minkoff مسؤول قسم التصميم لدى الاستوديو أن يحدثنا عن قصة اللعبة وما هي الأمور التي تم استلهام القصة منها.

حيث ذكر Minkoff في إحدى مقابلاته الصحفية اليوم أن قصة  Infinite Warfare لم تستوحى من الخيال العلمي بل تم استلهامها من الحروب التقليدية

إن قصة Infinite Warfare لم يتم استيحائها من الخيال العلمي أو الفضاء على الإطلاق، بل هي مستوحاة من قصص الحروب فهي بالنهاية ما تزال لعبة Call of Duty، نحن هنا نتحدث عن الحروب وInfinite Warfare بهذه الحالة تقدم قصة يمكن أن يتم سردها بشكل كلاسيكي ومن الممكن أن تقع أحدائها بأي عالم ممكن.

كما أكد Minkoff أنه بالرغم من وقوع أحداث Infinite Warfare إلا أن اللاعبين لن يواجهوا أية مخلوقات فضائية فهذه اللعبة تدور عن حرب بين البشر أنفسهم حيث قال:

إنها عبارة عن حرب بين البشر وبالحقيقة هذه الحروب تلاحقنا في أي مكان، إننا نعتقد بأن هذا هو مايمثل العلامة التجارية للعبة Call of Duty بغض النظر عن العالم الذي تقع فيه أحداث اللعبة.

من الجدير بالذكر أن لعبة Call of Duty: Infinite Warfare قادمة يوم 4 نوفمبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق