أخبار

مبيعات سلسلة Call of Duty تجاوزت 250 مليون نسخة عالمياً

Call-of-Duty-Black-Ops-3-4

كنا اليوم مع تقرير لوكالة NPD المتخصصة برصد المبيعات بالأسواق الأمريكية حيث كشفت أن لعبة Call of Duty: Black Ops 3 هي أكثر لعبة مبيعاً في أمريكا بالعام 2015.

وفي أول تعليق رسمي من شركة أكتيفيجن حول هذا التقرير كشف Rob Kostich المدير العام لسلسلة Call of Duty أن مبيعات هذه السلسلة قد تجاوزت 250 مليون نسخة مباعة حول العالم.

إن هذا هو العام السابع الذي يشهد حلول لعبة  Call of Duty بالمركز الأول بقائمة مبيعات العام في أمريكا بحسب تقرير NPD، في الحقيقة إن سلسلة Call of Duty تمكنت منذ إصدار أول أجزائها لغاية الآن من بيع ما يفوق 250 مليون نسخة عالمياً، إن هذا الإنجاز يعود إلى التجربة الممتعة التي قدمتها فرق التطوير العاملة على السلسلة  للاعبين، كما أنه لم يكن ممكناً لولا العشق والدعم الذي أبداه محبي السلسلة لها.

وأخيراً نذكر أن نسخة Call of Duty لهذا العام ستكون من تقديم  فريق التطوير Infinity Ward ويعتقد بأنها ستكون عبارة عن Call of Duty: Ghosts 2.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق