أخبار

ناشر Call of Duty : قمنا بتحسين كل بكسل من ريماستر Modern Warfare

3119209-9466664110-30567

أعتقد بأننا يمكننا القول بأن مستوى حماس عشاق Call of Duty للحصول على النسخة المحسنة من لعبة Modern Warfare يكاد يضاهي انتظارهم للعبة الجديدة بالسلسلة Infinite Warfare من أجل هذا كان من الطبيعي أن تولي أكتيفجن جانب كبير من الاهتمام لهذه النسخة.

واليوم تحدث المدير التنفيذي للشركة  Eric Hirshberg عن Modern Warfare Remastered وعملية تطويرها وكيف أن شعبية لعبة Call of Duty 4 تستوجب منهم المزيد من العمل على هذه النسخة والتي وصفها بانها مشروعهم الأكثر طموحاً وأضاف:

إن Modern Warfare Remastered تعتبر الإضافة الأكبر والأكثر قيمة التي نمنحها للاعبين في النسخ الخاصة من ألعاب السلسلة، كنا نقدم سابقاً نسخ المجمعين collector’s editions التي تضم أشياء مثل نظارات الرؤية الليلية أو كاميرات وغيرها ولكننا هذه المرة سنقدم للاعب نسخة محسنة لواحدة من أحمل الألعاب التي أصدرناها سابقاً.

من ثم تابع Hirshberg حديثه مفسراً كيف أن زيادة مدة التطوير  لألعاب Call of Duty ومنح استوديوهات Treyarch, Sledgehammer, و Infinity Ward فترة 3 سنوات لتطوير ألعابهم مكن Infinity Ward من العمل على Modern Warfare Remastered وبنفس الوقت تطوير طور زومبي للعبة Infinite Warfare حيث قال:

من المؤكد أننا لم نكن لنستطيع تقديم طور زومبي بنفس النسخة مع Modern Warfare Remastered لولا هذا الوقت الإضافي بزمن عملية التطوير.

بالأخص مع مشروع مثل Modern Warfare Remastered فأنت لا تستطيع أن تنجزه بشكل سطحي ومن دون مبالاة فهي واحدة من الألعاب المحفورة بالذاكرة لذلك كان علينا العمل على تحسين كل بكسل فيها وهذا ما فعله الفريق.

هذا ونذكر بان لعبة Call of Duty: Infinite Warfare قادمة في 4 نوفمبر لأجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC وستحصل على Modern Warfare Remastered بشرائك نسخة premium editions بمبلغ 80 دولار أي 300 ريال.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق