أخبار

حملة ترويجية لشركة Doritos تكشف اسم لعبة Call of Duty 2020

ربما هذه هي المرة الأولى التي يمضي فيها كل هذا الوقت، ولا نسمع إعلانًا بشأن لعبة Call of Duty جديدة. وفي ظل تكتُّم شركة Activision حتى اللحظة، تنهمر الشائعات من كل حدبٍ وصوب حول لعبة Call of Duty Black Ops Cold War كما ظهرت مؤخرًا في تسريب Doritos الجديد.

أجل، المقصود هنا شركة Doritos التي تُصنِّع رقائق «تورتيلا» الشهيرة، والمعروفة في دول العالم وبعض الدول العربية أيضًا. وبحسب ما سُرِّب، يبدو أن الناشر الأمريكي سيتعاون مع شركة رقائق التورتيلا تلك في حملةٍ ترويجية جديدة.

ووفقًا لما تراه في الصورتين أدناه، يبدو أن Activision ستعتمد اسم Call of Duty Black Ops Cold War للعبة العام الجاري– ولا أعلم حقيقةً لِمَ تعتمد الشركة عنوانًا طويلًا كهذا.

ومن المثير للاهتمام أن هذه الحملة الترويجية من المقرر أن تبدأ في الخامس من أكتوبر القادم، ولا يبدو هذا الموعد هو موعد إطلاق اللعبة– ولكن لا تنسَ أن آخر لعبتيّ Call of Duty رئيسيَّتين في الأسواق توفرتا في أكتوبر. وعليه، لن يكون مفاجئًا إصدار اللعبة في ذاكَ الشهر.

اقرأ أيضًا:

يُشار -في سياقٍ مُتَّصلٍ- إلى أن Activision أعلنت توفير لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 Campaign Remastered لمشتركي Playstation Plus للعب بشكلٍ مجانيٍ لمدة شهرٍ كاملٍ، اعتبارًا من اليوم.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق