أخبار

تعرَّف على مواعيد توفُّر النسخة التجريبية المجانية من لعبة Black Ops Cold War

كشف استوديو Treyarch التفاصيل الأولى عن طور اللعب الجماعي في لعبة Call of Duty Black Ops Cold War والتي من بينها طور Fireteam الجديد، ومواعيد النسخة التجريبية المجانية المفتوحة على PS4 و Xbox One و PC.

وبحسب المطور الأمريكي، سيكون طور Fireteam هو أضخم أطوار لعبة التصويب المنتظرة، حيث سيضع 40 لاعبًا في خريطةٍ واحدٍ للتنافس على تحقيق أهداف خاصَّة.

وكما قد تكون توقعت، لن يلعب الأربعون لاعبًا كلٌ بمفرده. بدلًا من ذلك، سيتم تقسيمهم إلى 10 فرق مكوَّنة من 4 لاعبين. وستدور أحداث مباريات هذا الطور على الخرائط الأكبر حجمًا، مع تخويل اللاعبين من استخدام المركبات لتسهيل التنقل.

وعلاوةً على ذلك، من المقرر أن يشمل Fireteam مجموعة أخرى من الأطوار، إلا أن استوديو Treyarch لم يعلن سوى عن طورٍ واحدٍ يدعى Dirty Bomb.

وباختصار، يوكل إلى اللاعبين في هذا الطور مهمةٌ بالعثور على اليورانيوم المخبأ في أنحاء الخريطة، وتوصيله إلى أماكنٍ معينة. وبمجرد ما أن يقوم اللاعبون بتوصيل القنبلة وتفعيلها، ستنفجر وتنشر الإشعاع في المنطقة المحيطة، وتتسبب في تغيير هذا الجزء من الخريطة طوال المباراة.

وفي شأنٍ متصل، وتصديقًا على ما جاء في التسريبات الأخيرة، علمنا أن النسخة التجريبية المفتوحة المجانية من لعبة Call of Duty Black Ops Cold War ستتوفر في عدة مواعيد مختلفة.

لعبة Black Ops Cold War

مواعيد النسخة التجريبية المفتوحة المجانية من لعبة Black Ops Cold War:

عطلة نهاية الأسبوع الأولى:

  • بيتا PS4 الحصرية: من الثامن وحتى الثاني عشر من أكتوبر.
  • الوصول المبكر: ستتوفر في الثامن والتاسع من أكتوبر مبكرًا لجميع طالبي اللعبة مسبقًا على PS4 أو PS5.
  • النسخة المفتوحة للجميع: تبدأ في العاشر من أكتوبر وتستمر حتى الثاني عشر منه، مجانًا لجميع مالكي PS4. وقد يكون اشتراك PS Plus ضروريًا لتشغيل اللعبة في بعض المناطق.

عطلة نهاية الأسبوع الثانية:

  • اللعب المشترك بين PC و PS4 و Xbox One: من الخامس عشر وحتى التاسع عشر من أكتوبر.
  • إن كنت مالكًا لجهاز PS4 وبغض النظر عمّا إن كنت طلبت اللعبة مسبقًا أم لا، ستتمكن من استنئاف اللعب طوال فترة «عطلة الأسبوع الثانية» بأكملها.
  • الوصول المبكر: سيتمكن طالبو اللعبة مسبقًا على PC أو Xbox من الوصول مبكرًا لهذه النسخة في الخامس عشر والسادس عشر من شهر أكتوبر القادم.
  • إن رغبت في لعب عطلة الأسبوع الثانية المجانية لأطول فترةً ممكنة، فتأكد من طلبك المسبق للعبة.
  • الجميع: ستستمر من السابع عشر وحتى التاسع عشر من أكتوبر، لجميع لاعبي PS4 و PC و Xbox One على حدٍ سواء. واشتراك Gold ضروريٌ، وحساب Battle.net ضروريٌ للاعبي Xbox و PC على التوالي.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن لعبة Black Ops Cold War ستتوفر في الثالث عشر من نوفمبر القادم، على PC و PS4 و Xbox One و Xbox Series X وجهاز PS5 حالما يتوفر– ونسخة الجيل القادم ستكلفك 70 دولارًا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق