أخبار

لعبة Black Ops 4 ستدعم دقة 4K وتقنية HDR على اكسبوكس ون اكس

Black Ops 4

أكتيفجن ستعود إلينا هذا العام مع جزء جديد من سلسلة ألعاب Call of Duty وهو لعبة Black Ops 4 التي تحمل معها تغييرات عميقة جداً للسلسلة منها إزالة طور القصة وتقديم طور Battle Royale.

ويبدو من خلال العروض والصور التي انتشرت للعبة بأنها ستقدم لنا مستوى أفضل بالرسوم ومن دون شك هذا المستوى سيبدو جلياً مع الأجهزة المطورة، واليوم تم الكشف عن تفاصيل دعم Black Ops 4 لجهاز اكسبوكس ون اكس.

حيث ذكر فريق Treyarch بأن لعبته Black Ops 4 ستدعم دقة 4K وتقنية الإضاءة الديناميكية HDR على جهاز اكسبوكس ون وستقدم تفاصيل رسوم واضحة أكثر للاعبين، كما ذكر مطور نسخة الحاسب Beenox بأن هذه اللعبة ستصمم لتقدم أفضل تجربة على جهاز PC مستفيدة من قدراته حيث ستعمل بدقة 4K  وتدعم HDR مع سرعة إطارات مفتوحة.

من المؤكد أيضاً أن هذه اللعبة ستدعم بلايستيشن 4 برو لكن لم يتم إلى الآن تحديد مزايا اللعبة على ذلك الجهاز ولكن من دون شك ستكشف سوني عن هذا الأمر قريباً فهي كما نعلم تمتلك حقوق تسويق اللعبة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق