الرئيسية / أخبار / شركة تحليل: Call of Duty: Black Ops 4 قد تنطلق في 2018

شركة تحليل: Call of Duty: Black Ops 4 قد تنطلق في 2018

Call of Duty: Black Ops

تعتبر “أكتيفجن بليزارد” واحدة من شركات النشر الضخمة في صناعة الألعاب – إن لم تكن الأضخم. ومع صعود سعر أسهمها بطريقة جنونية الأيام القليلة الماضية، قامت إحدى شركات التحليل بإرسال مذكرةٍ للمستثمرين توضح فيها تفاصيل “عددٍ من المخاوف” بشأن تلك الأسعار. وتبعيةً لذلك خفضت شركة Cowen & Company تصنيفها لشركة أكتيفجن لأول مرة منذ تسع سنوات.

لِمَ؟ لأن Cowen تعتقد أن المستثمرين يتوقعون أن يكون أداء “أكتيفجن” في السنة المالية 2018 “عاليًا جدًا”. لكن محللي شركة التصنيف يعتقدون عكس ذلك.

وفيما يتعلق ببعض تلك المخاوف، تقول شركة Cowen أن دوري Overwatch League -الذي سينطلق في ديسمبر- ربما قد لا يكون “وحش الإيرادات” الذي يتوقع المستثمرون حضوره. ويرى المستثمرون أن ذاك الدوري سيحقق إيرادات ملحوظة لأكتيفجن بليزارد، بينما تُشير Cowen إلى أنه من المبكر قول ذلك.

لكن وبشكلٍ عام، شددت Cowen على ثقتها في أعمال الناشر الأمريكي. إذ ترى أن مبيعات Call of Duty: WWII ستكون أفضل من Call of Duty: Infinite Warfare الصادرة العام الفائت، كما تتوقع أن ترى Call of Duty: Black Ops 4 النور، السنة القادمة – وهو ما قد يُرجع الأمور لطبيعتها بين الناشر وشركة التصنيف المالي دون حاجة “بليزارد” لإطلاق ألعاب أخرى.

يُذكر أن “أكتيفجن بليزارد” ستكشف عن نتائجها المالية الفصلية، في الثاني من نوفمبر القادم.

المصدر

شاهد أيضاً

Grand Theft Auto V GTA V

انتقاد مبطن من ناشر GTA لسوني، ويعتبر اللعب المشترك هو المستقبل المحتوم

سمعنا من قبل الكثير من الانتقادات التي وجهت لشركة سوني على خلفية رفضها دعم اللعب المشترك بين الأجهزة المنزلية وكان آخرها قضية منعها دعم الميزة بلعبة  Fortnite بعد صدورها للسويتش، واليوم انضم ناشر GTA لجملة المنتقدين.