أخبار

إشاعة: طور Battle Royale في CoD Black Ops 4 سيدعم ما يصل إلى 60 لاعبًا فقط

Call of Duty Black Ops 4

كما علمتم من قبل، ستحتوي لعبة Call of Duty Black Ops 4 على طور Battle Royale الشهير – الأمر الذي أعجب الكثيرين للغاية. ولكن، يبدو أن لعبة التصويب المنتظرة هذه ستُخالف قواعد Battle Royale المعروفة قليلًا.

فعلى الرغم من كون Activision لم تُعلن عن عدد اللاعبين الذي سيتقاتلون في مباراة Battle Royale الواحدة، إلَّا أن صورةً مُسرَّبةً ألمحت إلى أن Black Ops 4 لن تدعم سوى ما يصل إلى 60 لاعبًا في المباراة الواحدة.

الصورة:

ومن المهم الإشارة -كما جرت العادة- إلى أن هذا التسريب لم يؤكَّد بشكل رسمي حتى لحظة كتابة هذه السطور. ولكني شخصيًا، أعتقد أنه صحيح؛ نظرًا لصِدق التسريبات السابقة عن اللعبة كافَّة.

يُشار إلى أن Call of Duty Black Ops 4 ستنطلق في الثاني عشر من أكتوبر القادم، على PC و Playstation 4 و Xbox One، وستشمل العديد من التغييرات الكبيرة – بما في ذلك غياب طور القصة وإدراج تخصُّصاتٍ أشبه بلعبة Overwatch وتوفير نسخة PC حصرًا على متجر Battle Net.

أترى مشاركة 60 لاعبًا كافية في باتل رويال Call of Duty Black Ops 4 ؟ أم أنه عددٌ صغير؟ أخبرنا برأيك في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق