الرئيسية / أخبار / تغييرات ضخمة لطور البقاء Blackout في Black Ops 4

تغييرات ضخمة لطور البقاء Blackout في Black Ops 4

Call of Duty: Black Ops 4لضمان استمرار نجاح طور البقاء Blackout في لعبة التصويب Call of Duty: Black Ops 4 والتوسع بشكل أكبر في المستقبل، يستعد فريق التطوير Treyarch لتطبيق تغييرات ضخمة على منافسات باتل رويال في الفترة القادمة وفقا لما تم إعلانه منذ ساعات قليلة.
 
فريق التطوير أوضح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر أن التحديث رقم 1.08 الصادر مؤخرا يعمل على زيادة استقرار اللعبة والتخلص من الأخطاء التقنية المختلفة وتعديل واجهة المستخدم، ولكن المثير للإهتمام حقا هو تصريحات الفريق بخصوص طور Blackout وحاجة اللاعبين إلى الاستعداد لتغييرات ضخمة تطرأ في الفترة القادمة.
 
الاستديو أوضح عمله طوال الفترة الماضية على مجموعة ضخمة من الأحداث والمفاجآت المخصصة للمستقبل، وسيكون من دواعي سرور المطورين الحديث عن هذا الأمر باستفاضة ومشاركة اللاعبين خططهم المستقبلية في وقت لاحق هذا الأسبوع.

طور Blackout حقق نجاح ممتاز منذ إطلاقه واستطاع جذب العديد من اللاعبين لذلك يتوقع ان يحظى باهتمام خاص في الفترة المقبلة، على الجانب الأخر سبق وأوضحت تقارير مختلفة أن مبيعات Call of Duty: Black Ops 4 لم تتأثر بغياب طور اللعب الفردي

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

تحديث Red Dead Redemption 2 يعمل على حل مشاكل طور اللعب الفردي والجماعي

أعلنت Rockstar Games توافر التحديث رقم 1.04 للعبة Red Dead Redemption 2 حاليا للتحميل لأجهزة ...