أخبار

طور Blackout في Black Ops 4 سيتفوق على Fortnite وسيقدم تجربة أفضل

Black Ops 4

سبق وعلمنا بأن لعبة Black Ops 4 ستأتي مع طور Battle Royale  يحمل اسم طور Blackout، وكان مطور اللعبة قد أكد بأن هذا الطور سيضم خريطة حجمها أضخم من حجم خرائط السلاسل الأخرى.

لكن كم يبلغ حجم خريطة  طور Blackout مقارنة مع ألعاب Battle Royale الأخرى؟ اليوتيوبر Drift0r نشر فيديو استنتج خلاله بأن حجم خريطة  طور Blackout سيتراوح بين الحد الأدنى 4.5 كم مربع والحد الأقصى 7.4 كم مربع.

أي أنها ربما تكون بحجم خريطة  Fortnite البالغة مساحتها 5.5 كم مربع ولكنها أصغر بكثير من حجم خريطة PUBG التي يبلغ حجمها 64 كم مربع، هذا ونذكر بأن مصمم Black Ops 4 السيد Matt Scronce كان قد وعد اللاعبين بأن يقدم لهم طور Blackout تجربة لعب أفضل من ألعاب Battle Royale الأخرى وأكد بأن حجم خريطته ستكون أكبر ب1500 مرة من حجم خريطة Nuketown و ستقدم محتوى متنوع حيث التضاريس المختلفة و المركبات و الاسلحة المنوعة والتي شهدناها في ألعاب سلسلة Call of Duty.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق