أخبار

تفاصيل إضافة Black Ops 3: Zombies Chronicles؛ تتوفر مقابل 30 دولارًا

Call of Duty: Black Ops 3 Zombies Chronicles

أكّدت “أكتيفجن” تفاصيل إضافة Call of Duty: Black Ops 3 القادمة، والتي تحمل اسم Zombies Chronicle.

من المقرر أن تتوفر الإضافة في السادس عشر من شهر مايو الجاري، على بلايستيشن 4 أولًا، مقابل 30 دولارًا أمريكيًا. في الحقيقة، إضافات Call of Duty عادةً ما تُكلفك 15 دولارًا، لكن Zombies Chronicles تأتي بخرائط أكثر من المعتاد. وبالتالي، ربما يكون ذلك تبريرًا كافيًا لسعرها.

تشمل الإضافة 8 خرائط، مع تحسينات على الرسوم والأصوات، بجانب تحديثٍ للذكاء الاصطناعي. تمكنك هذه الحزمة من استخدام أسلحة مخصصة، وهو شيءٌ لا توفره اللعبة الأساسية.

إليك الخرائط:

  • من Call of Duty: World at War: خرائط Nacht der Untoten (Abandoned Bunker) و Verruckt (Wittenau Sanitorium) و Shi No Numa (Jungle Swamp).
  • من Call of Duty: Black Ops: خرائط Kino Der Toten (Theater of the Dead) و Ascension (Soviet Cosmodrome) و Shangri-la (Exotic Jungle Shrine) و Moon (Lunar Base).
  • من Call of Duty: Black Ops 2: خريطة Origins (WW 1 France).

ستتوفر الإضافة رقميُا فقط، وتطلب امتلاكك لنسخة من Call of Duty: Black Ops 3. وكمكافأة، أي شخص سيشتري Zombies Chronicles سيحصل على:

  • 20 قارورة من سائل Liquid Divinium.
  • آلتي GobbleGums.
  • حزمة Zombies Pack-a-Punch الحصرية لتزيين أسلحتك.
  • ثيم حصري Black Ops 3 Zombies Chronicles لجهاز بلايستيشن 4. (خاصّة بطالبي الإضافة مسبقًا)

ابتداءً من السادس عشر من مايو، ولثمانية أيام، ستعقد “أكتيفجن” حدث ‘8 Days of the Undead’ للاعبي Black Ops 3 على جميع الأجهزة. ستتمكن في هذا الحدث من الحصول على نقاط XP مضاعفة، فضلًا عن المزيد من العناصر التجميلية الأخرى المعروفة.

يُذكر أن الإضافة من المتوقع أن تصل للحاسب الشخصي وإكسبوكس ون، بعد شهرٍ من الآن.

فيديو قصة الإضافة:

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق