أخبار

قصة Call of Duty: Black Ops 3 ستكون مليئة بالمفاجآت

blackops3pic77

لعبة Call of Duty: Black Ops 3 المنتظرة ستقدم قصة تقع أحداثها بعد احداث الجزء السابق Black Ops 2 بأربعين عام. مطور اللعبة Treyarch أكد ان قصة اللعبة مليئة بالمفاجآت التي ستصدم اللاعبين. خلال مقابلة مع مصمم اللعبة David Vonderhaar قال “الكثير من الغموض أحاط بالعرض الأخير للعبة الذي تطرق للقصة، هذه هي طبيعة القصة التي ستشهد أحداث مجنونة ستفاجئ اللاعبين”.

يضيف ” الجمل التي يرددها البطل محادثاً نفسه في اللعبة هي اساس القصة، لا اريد ان اخرب القصة عليكم ولكنها لن تكون معقدة او صعبة الفهم ابداً. ببساطة أنت احد جنود القوات الخاصة، وزملائك انتشروا حول العالم في شبكة عمليات مرتبطة. ثم يتم اكتشاف تسريب معلومات خطيرة ويتم ارسالك لتحري أمرها. ستقدم قصة اللعبة تجربة عميقة جداً ومظلمة واسلوب روائي مختلف وملئ بالمفاجآت”.

تحدث بعد ذلك عن تصاميم الاسلحة في اللعبة قائلاً “لكونها لعبة تصويب من منظور الشخص الأول فان تصاميم الاسلحة تحصل على الكثير من الاهتمام بطبيعة الحال. بحكم الفترة الزمنية التي تجري فيها احداث قصة اللعبة فقد كان عليهم ان ياتوا بتصاميم مختلفة عن العادة وهذا ما قاموا به فعلاً. الفريق قام بتخيل اشكال الاسلحة التي قد نراها عام 2065 وقاموا بعمل رائع فعلاً في ذلك”.

اما بالنسبة للتصاميم الاخرى علق “كل ما ستراه في اللعبة امور معقولة وهي في الواقع ليست خيال علمي من المستحيل تحقيقه بل هي أشياء جذورها موجودة حالياً ويتم العمل على تطويرها وحسب ما تخليناه ستكون ممكنة في الفترة الزمنية التي تجري فيها احداث اللعبة. التقنيات التي ستراها بقصة واحداث اللعبة ليس تخيلية بالكامل بل هي اشياء من الممكن حصولها في الواقع مستقبلاً”.

تصدر لعبة Call of Duty: Black Ops 3 في السادس من نوفمبر لاجهزة PlayStation 4, Xbox One, PlayStation 3, Xbox 360 و PC. جدير بالذكر ان نسخ اجهزة الجيل الماضي لن تقدم طور القصة، بينما نسخ اجهزة الجيل الحالي ستقدم ميزة اللعب التعاوني التي ستدعم حتى أربع لاعبين في نفس الوقت.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق