أخبار

تحديثات جديدة للنسخة التجريبية للعبة Call of Duty: Black Ops 3 يضيف محتوى كبير لها

Black_Ops_3_Stronghold

صرحت Treyarch شركة التطوير الخاصة بلعبة Call of Duty: Black Ops 3 على المدونة الخاصة بها،  أنها تقوم حالياً بتشغيل النسخة التجريبية من اللعب الجماعي للعبة التصويب على أجهزة PS4، وقام الاستديو الخاص بها بتوسيع النسخة التجريبية باضافة طرق جديدة للعب.

بدء تداول النسخة التجربية في الثامن عشر من هذا الشهر بوضع حد اقصى للمستوى يصل الى 28، وقامت اليوم برفع المستوى الاقصى الى 34، وفتحت اسلحة جديدة ومعدات وامتيازات.

بامكان اللاعبين الذين يتمكنون من الوصول الى المستوى 34 أن يقوموا بتجريب شخصية المتخصص الجديدة، والتي هي عبارة عن رجل حرب آلي EWR والمعروف باسم Reaper، وهو النموذج الأولي الوحيد المتبقي من مشروع EWR، والرجل الآلي Reaper مجهز بذراع آلية التي تتحول الى سلاح صغير minigun، والتي بامكانها ايضاً أن تتسلل الى الانظمة الاستخبارتية للعدو لزرع ثلاث استنساخات منها لوضع كمين للعدو.

يجلب ايضاً تحديث اليوم خريطة جديدة اسمها المعقل Stronghold، والتي توجد في قصر غير متماثل عالي التقنية في منطقة Swiss Alps، وهي الخريطة الرابعة في اصدار البيتا، وايضاً قامت Treyarch باضافة طور لعب جديد الذي اطلق عليه اسم Uplink، الذي يسمح لفريقين القتال من اجل السيطرة على القمر الصناعي.

سيتم اطلاق النسخة التجريبية للعب الجماعي من لعبة Black Ops 3 في الثالث والعشرين من الشهر الجاري على اجهزة PS4، وسوف تكون متوفرة لأجهزة PC و Xbox One في السادس والعشرين من نفس الشهر.

ومن المقرر اطلاق لعبة Call of Duty: Black Ops 3  في السادس من نوفمبر على أجهزة PC، PS4 و Xbox One، وحالياً يتم تطوير اللعبة لأجهزة PS3 و Xbox 360.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمود نجم

حاصل علي ماجستير في انظمة المعلومات, وعاشق للالعاب الإلكترونية خصوصا الالعاب الإستراتجية وال RPG ONLINE, ومن محبي قراءة الرواية العربية.
إغلاق