أخبار

أول عرض للعبة Call of Duty: Advanced Warfare مع معلومات جديدة

callofdutyadvancedwarfarecoverphoto

الجزء الجديد من كول اوف ديوتي راح ينزل في 4 نوفمبر، اول جزء راح يتم تطويره بالكامل من قبل استديو سليدجهمر (Sledgehamme) تحت اسم Advanced Warfare, الشيء المفاجئ هو ان الممثل Kevin Spacey راح يلعب دور مهم في اللعبة كرئيس لشركة عسكرية خاصة قامت بهجمات على امريكا، من المفترض ان العرض والتفاصيل يعلن عنها يوم الاحد، لكن كالعادة تسرب العرض في الانترنت فقررت اكتفجن تنزل العرض بشكل رسمي.

العرض او التريلر يدور حول شخصية الممثل كيفن بمكتبة الفخم، ومدن امريكية مدمرة، وطائرات الية، وجنود يلبسون دروع مستقبلية غريبة.

على حسب موقع Destructoid الشخصية اللي يقوم بدورها كيفن راح تكون العدو الرئيسي في اللعبة، والي يعطي أوامر لشركة عسكرية خاصة صارت لسبب ما سيئة. هذي الشركات ظهرت باللعبة قبل كذا، لكن الجزء الجديد راح يركز على جوانب ثانية مثل ولائهم للدول معينة وغيرها. كول اوف ديوتي بالتعاون مع Vise اطلقت فيديو ثاني يتكلم عن هذي الشركات وتطورها في modern warfare.  يوم الاحد القادم راح يعلن فيه عن تفاصيل اكثر.

صح انها تنزل كل سنة بدون ماتقدم شيء جديد او تغيير جذري لكن ماأحد ينكر انها تقدم طور قصة ممتع ومع وجود ممثل كبير مثل كيفن اتوقع راح يضيف طعم خاص للقصة، بوجود الشركات العسكرية الخاصة والدروع اللي تعطيك قوة خارقة هل ممكن يكون هذا هو التغيير اللي تحتاجه اللعبة ؟

الوسوم
اظهر المزيد

احمد جابر

طالب جامعي وجيمر بسيط يعشق سلسلة Resident Evil و Metal Gear خاصةً والعاب المطور الياباني عامةُ، متابع لأخبار الترفيه.
إغلاق