أخبار

ناشر Call of Duty ينفي التقارير عن خرق الحسابات وتسريب بيانات اللاعبين

بالوقت الذي تستعد فيه أكتيفجن لطرخ أحدث أجزاء سلسلة Call of Duty لعبة Black Ops Cold War التي ستعمل بسرعة 120 إطار على PS5 و Xbox Series X/S وكذلك Crash Bandicoot 4 التي أتاحت الديمو الخاص بها قبل أيام لأصحاب الطلب المسبق يبدو بانها تتعرض لاختراق كبير وخطير.

حيث ذكرت التقارير بأن القراصنة اخترقوا حوالي 500 ألف حساب أكتيفجن وأكثر وهذا مكنهم من الحصول على تفاصيل عن بيانات المستخدمين وكلمات السر الخاصة بهم بسبب خرق بيانات ضخم للشركة في يوم 20 سبتمبر وبعض المصادر تشير إلى الآن الإختراق لازال جاريًا.

حسابات أكتيفجن لا تستخدم عادة أسلوب التحقق المزدوج والتي تعزز الأمان أكثر للحسابات عادة، وقد ذكر بعض لاعبي Call of Duty أنهم غير قادرين على الولوج لحساباتهم لأن الهكرز قاموا بتغيير كلمة السر، وهنا ينصح بأن يقوم كل من يملك حساب أكتيفجن بتغيير كلمة السر الخاصة به وعدم استخدام كلمة تتطابق مع ما يستخدمه في حساباته البنكية أو بريده الالكتروني.

وبعد أن انتشرت أخبار تفيد عن تسريب معلومات وبيانات المستخدمين سارع متحدث باسم أكتيفجن لنفي الأمر لموقع gamespot حيث قال بأن هذه التقارير عارية عن الصحة ولم يتم تسريب أي شيء ونصح اللاعبين باتباع بعض الإرشادات لحماية حساباتهم وجعلها أكثر أماناً. وقال بأن الشركة حريصة على رصد ومتابعة أي نشاط مشبوه وتأمين حماية لحسابات المستخدمين لألعابها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق