غيرت Call of Duty 4 Modern Warfare مسار سلسلة ألعاب التصويب الشهيرة للأبد، ووضعتها على القمة لسنوات طويلة دون تراجع بعد أن قدمت الحروب المعاصرة بطريقة لم يسبق لها مثيل، رغم ذلك، كن من المثير للاهتمام معرفة أن أحد أشهر خرائط طور اللعب الجماعي في العنوان تمت إضافتها عن طريق الخطأ ولم يكن من المفترض تواجدها.
في مقابلة مع Dexerto، كشف جيف سميث، مدير تصميم اللعب الجماعي في Infinity Ward، أن واحدة من أصغر الخرائط في السلسلة تم تصميمها لأول مرة على أنها خريطة مخصصة لطور الشاشة المنقسمة.
وفقًا لما ذكره سميث، فأثناء التطوير، تمت إضافة خريطة Shipment إلى نص قائمة التشغيل للعبة من أجل الاختبار الداخلي، حيث تم العمل على الخريطة في وقت كانت فيه خيارات تقسيم الشاشة في ألعاب التصويب الجماعية مازالت شائعة.
تابع سميث تصريحاته:
عندما تم إطلاق اللعبة، وبينما ينصب تركيزنا على المنافسات الجماعية، نسينا خريطة Shipment ولم نقم بسحبها من النسخة النهائية للعنوان، كذلك لم يكن هناك مجالًا للعودة، كان الأمر مجرد حادث غير مقصود.
نعلم جميعًا أن The Shipment أصبحت مرادفًا لاسم Call of Duty واكتسبت شعبية ضخمة على مدار السنوات القليلة الماضية بسبب تصميمها الضيق الذي يحفز العمل المستمر والتعاون مع باقي أعضاء فريقك.